أخبار عاجلة

3 أهداف روسية في شباكنا بربع ساعة.. وصلاح يسجل ويفك عقدة “عبد الغني”

خسر منتخبنا المصري أمام نظيره الروسي بنتيجة 1 – 3، في مواجهتهما التي جرت اليوم على ملعب سانت بطرسبرج، في مستهل بداية الجولة الثانية من منافسات المجموعة (A) ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

وسُجل الهدف الأول للمنتخب الروسي بالخطأ من المدافع المصري أحمد فتحي، عندما سهل دخول الكرة في مرماه عند الدقيقة 47، ويعد الهدف الخامس عن طريق الخطأ في هذه البطولة، ثم أحرز اللاعب الروسي “دينيس تشير يشيف” الهدف الثاني لمنتخب بلاده عند الدقيقة 59، وعند الدقيقة 62 أضاف اللاعب الروسي “أرتيم دزيوبا” الهدف الثالث لروسيا.

وحصل لاعب خط الوسط الروسي “دينيس تشيريشيف” على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

وضم المنتخب المصري في تشكيلته أمام روسيا، اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي واجه رقابة مستمرة من لاعب الجناح الأيسر للمنتخب الروسي يوري جيركوف، لكنه استطاع أن يسجل هدف المنتخب المصري الوحيد من ضربة جزاء احتسبها الحكم إنريكي كاسيريس في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبالانتصار الثاني لروسيا، تكون مصر والسعودية أعطيا الروس بطاقة التأهل لدور ١٦ كأول فريق يحسم الصعود قبل جميع الفرق، وخسرت مصر في الجولة الثانية، وتضاءلت حظوظ الصعود إلى الدور الثاني بكأس العالم.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً