#قاطعوا_شبكة_الحكومة

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لمقاطعة شركات الاتصالات وتعددت هذه الدعوات  , فمنها من نادي بالمقتطعة نهائيا وعدم استخدام الموبايل , ومنها من قال خليها استقبال فقط ونشتغل رنات , ومنهم من قل نجهد هذه الشركات بالاتصالات الوهمية دون فتح الخط , ومنهم من قال نعود الى الخط الارضي مرة اخرى بلاها اتصالات ,… .

وتواكب ذلك بعد مفاجأة شركات الاتصال للمواطنين باسعار الكروت الجديدة دون سابقة مقدمات , وسبقها منذ اسابيع ارتفاع  اسعار الانترنت  مع قلة الجودة والسرعة .

هذا وقد تناست  حكومة الالنقلاب وهذه الشركات ان السعر الحقيقي الذي يدفعه المواطن اكثر من ذلك بكثير كما هو مبين بالصورة :

 

22046607_519177001758051_4606788079839984718_n-1

دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء ووزير الاتصالات لخفض قيمة كروت الشحن

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، بدعوى عاجلة أمام محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، حملت رقم 26321 لسنة 71 ق، اختصم فيها المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات ورئيس المجلس القومي لتنظيم الاتصالات، طالب فيها بإلغاء القرار الصادر بتخفيض رصيد كروت الشحن 36%.

وأكد طارق محمود، في عريضة الدعوى، أن هذا القرار يؤثر على المواطن المصري البسيط ويثقل كاهل الأسر المصرية ويزيد من أعبائها في ظل الارتفاع الحاد في أسعار السلع بعد تحرير سعر الصرف، واتخاذ الحكومة إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف «محمود»، أن «شركات المحمول تكسب المليارات سنويًا من المواطنين المصريين، بل أن أرباحها تزيد عن أرباح شركات السلاح، وأن تلك الزيادة الضخمة في أسعار كروت الشحن ستزيد من الأعباء اليومية على المواطن العادي باعتبار أن خدمة الهاتف المحمول يستخدمها المواطن العادي في حياته اليومية».

وأكدت العريضة، أن «القرار المطعون عليه معيب ويتحتم إلغاؤه، ومخالف للدستور والقانون، وأن هناك تعسف في إصدار هذا القرار في ذلك التوقيت الذي يعاني فيه غالبية المصريين من ارتفاع أسعار السلع كافة».

وطالب «محمود» في دعواه، بإصدار حكم مستعجل بإلغاء القرار الصادر من رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بزيادة أسعار كروت الشحن.

photo5944875268067928698

#يسقط_يسقط_حكم_ العسكر

السيسي اللي هيتصل واللي هيستقبل هيدفع في مصر