الرئيسية / أخبار عاجلة / وزيرة الصحة :خطتنا طموحة لمكافحة امراض أفريقيا وكفر سعد تناديها فين طموحك يا ست خطة
صحة

وزيرة الصحة :خطتنا طموحة لمكافحة امراض أفريقيا وكفر سعد تناديها فين طموحك يا ست خطة

#دمياط |رعم تطويرها وافتتاحها مرتين اعتمادا على اللقطة والشو الاعلامي ونقل الادوات والاجهزة وفريق العمل من المستشفيات المجاورة مما اثر بالسلب عليها . الا ان المشهد العام للصحة في دمياط صفر على الشمال .
من ليلتين فقط -٢٢ اغسطس الساعة العاشرة مساءََ -رفضت مستشفي كفر سعد المركزي بدمياط استقبال حالة لسيدة مسنة مصابة بحالة مغص كلوي وارتجاع بحوض الكلي والسبب ..
طبيبة الاستقبال (اخصائية اطفال) ولا يوجد أخصائيين ولا استشاريين باطنة ولا مسالك ولا جراحة ؟ , وان كان الاستشاريين والاخصائيين الكبار لا يلتزمون بنظام النوباتجيات لانشغالهم بعياداتهم الخاصة , الا انه عرفا يتم التوقيع بحضور هؤلاء الاطباء بالنوباتجيات ويصرف لهم البدلات على أمل ان يلبوا اي اتصال تليفوني طارئ للحالات الحرجة , فاين نحن من ذلك ؟ . معلوم ان هناك شحية ونقص حاد في اعداد الاطباء البشريين لهجرتهم من المؤسسات الحكومية الى المستشفيات الخاصة والسفر للخارج ومستشفيات القوات المسلحة التي تستقطب العديد منهم لحواذزها العالية , ولا عزاء للمريض الغلبان ومؤسسات الفقراء واقسام الطوارئ التي كلفت الدولة ملايين الجنيهات . ولسان الحال يقول المريضة تموت أو تروح مستشفى خاص
وفي نفس التوقيت تخرج وزيرة صحة السيسي وزيرة السلام الوطني وتقول بكل سذاجة خطتنا طموحة و هنعالج امراض القارة الافريقية؟؟
طيب إدينا أمارة !!!

صحة

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *