الرئيسية / الأخبار / أخبار عالمية / حماس: الالتفاف الشعبي سبب قوة وانتصار المقاومة

حماس: الالتفاف الشعبي سبب قوة وانتصار المقاومة

أشاد حازم قاسم، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بالالتفاف الشعبي حول المقاومة، مؤكدا أن ‏الالتفاف الشعبي الكامل حول المقاومة وخياراتها، واحدة من عوامل قوة المقاومة، وسبب رئيس في انتصاراتها في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وقال قاسم، في تصريحٍ له مساء اليوم: إن ‏”العمل المشترك والموحد للمقاومة في الميدان، وإيماننا العميق بعدالة قضيتنا، وإصرارنا على انتزاع حقوقنا من الاحتلال، وقرارنا الذي لا رجعة عنه بالعيش بكرامة، كل ذلك أكبر ضمانة لهزيمة الاحتلال في كل مرة”، مضيفا: “لذلك سيكون النصر حليف شعبنا ومقاومته”، مشددًا على أن هذا الشعب العظيم يستحق العيش بحرية وكرامة فوق أرضه.

وكانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، قد أعلنت، مساء اليوم، التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والعدو الصهيوني، وقالت الغرفة في بيانٍ لها: “جهود مصرية أسفرت عن تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والعدو الصهيوني”، مؤكدة أن المقاومة ستلتزم بهذا الإعلان ما التزم به العدو الصهيوني.

هذا وأسفرت الاعتداءات الصهيونية علي قطاع غزة خلال اليومين الماضيين عن استشهاد 14 فلسطينيا وإصابة 31 مواطنا آخرين، فيما ذكر سلامة معروف، رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، أن إجمالي الغارات التي شنتها قوات الاحتلال على قطاع غزة تجاوزت 150 غارة جوية، قصفت خلالها 80 مؤسسة منها مبان حكومية وبنايات سكنية ومقرات مدنية ومؤسسات إعلامية وأراض زراعية، فضلا عن مواقع المقاومة.

يأتي هذا فيما دعت الرئاسة التركية، اليوم، الي وقف فوري للهجمات التي تستهدف سكان غزة، مؤكدة أن الهجمات على قطاع غزة أظهرت مرة أخرى سياسة البطش الإسرائيلية وتجاهل القوانين الدولية.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *