أخبار عاجلة

التحالف يطلق دعوة للتظاهر في أسبوع “العيشة مرار” ومناصرة المظلومين

يهذي الخائن عبدالفتاح السيسي، ويكذب، ويتجمل بلقطات مصطنعة ومفضوحة مع عشيرته، كلفت ميزانية الدولة ملايين الجنيهات، بينما يدعو الفقراء والكادحين للتقشف، ويعشش الفساد في كل مؤسسات الدولة، ويتوحش الغلاء ليلتهم قوت الغلابة.
لقد فشل السيسي الخائن في كل شيء، ويتصور أن ميليشياته المسلحة، ستحميه من الغضب الشعبي المتنامي، كما يتصور خاطئا أن اغتياله للعدالة بإصدار أحكام باطلة ومسيسة ضد الرئيس محمد مرسي، ورموز الوطن، وقيادات العمل الثوري، وعلماء الأمة، سترهب الثورة، أو تنال من عزيمة الثوار.
إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، وهو يرفض كافة الأحكام الهزلية التي صدرت من منصات قضائية فقدت أدنى معايير العدالة، وتخلت عن كل مبادئ القضاء، يؤكد أن إرهاب الانقلاب العسكري لن يوقف الزحف الثوري المتواصل، ولن يقف حائلا أمام غضبة الشعب ضد فشله في توفير أبسط احتياجات المواطنين من سلع استراتيجية وخدمات ضرورية.
ويدعو التحالف جماهير الشعب المصري، إلى مناصرة الغلابة والمظلومين، في أسبوع جديد تحت عنوان “العيشة مرار” الذى تنطلق فعالياته غدا ضمن الموجة الثورية ” ارحل”، كما يدعو التحالف كل قوى الثورة والتغيير للوقوف صفا واحدا بميادين الثورة حتى تتحق مطالب الثورة كاملة، و إدراك مصر قبل انهيارها.
ويعلن التحالف دعمه لكل أنواع الحراك الثوري السلمي الذي يستهدف بقاء الدولة وعدم انهيارها والحفاظ علي مقدرات الوطن ومصالح الشعب، ويرفض كل الرفض إراقة السيسي وعصابته لدماء المصريين، وإرهاب الثوار بالاعتقالات والاغتيالات والاعدامات والأحكام الباطلة والقضايا الملفقة.
ويحذر التحالف من لعبة عصابة السيسي المتصارعة بورقة الاعدامات والاغتيالات في وجه الغضب الشعبي المتصاعد، مؤكدا مطالبه بازاحة السيسي وانهاء الانقلاب واستعادة الحقوق الشعبية وفي القلب منها انهاء الفقر و القصاص والعدل والتنمية والحرية والكرامة.
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الموجة الثورية_ ارحل
#العيشة_مرار
#ادركوا_الغلابة
#تيران_وصنافير_مصرية
#ارحل 

 

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً