موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

*شكوى مواطن من انقطاع المياه وتلوثها بأول طريق العنانية.

*سيتم فصل التيار الكهربي يوم السبت القادم بدمياط الجديدة من الساعه 8 صباحا حتي 12 صباحا .

*مصرع 2 وإصابة آخر في حادث تصادم بدمياط الجديدة.

#محلية

*مصرع 5 عمال وإصابة اثنين آخرين إثر انهيار سور خزان عليهم أثناء أدائهم أعمال بناء بداخله بأحد مواقع منطقة الأدبية في السويس.

*العثور على جثة مصري متجمّد من البرد في ليبيا وآخر متعفن بالكويت!..

*مصرع سائق وإصابة 17 طالبا بهندسة عين شمس في انقلاب أتوبيس.

*مصرع شخصين اثر اصطدام سيارة بعمود كهرباء على طريق المنصورة المحلة .

*محكمة جنايات #الجيزة تقضي بالسجن 15 عاما على 5 متهمين وبخمس سنوات على 21 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا «إعلام #الإخوان»

*رئيس رابطة تجار السيارات، علق على حملة #خليها_تصدي، قائلا إتها ستؤدي إلى كوارث، مشيرا إلى أن أكثر من 90% من المستوردين ألغوا اتفاقاتهم على استيراد السيارات لمدة 3 أشهر.

*وزارة الداخلية، أعلنت اليوم الإفراج عن 487 سجينا من مختلف السجون المصرية بموجب عفو رئاسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى #25_يناير.

*#السيسي أصدر قرارًا جمهوريًا بالموافقة على إنشاء منطقة صناعية روسية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

*أكد عدد من أهالي #الإسكندرية أن المحافظة تشهد أزمة حادة في مياه الشرب فى مختلف الأحياء، بسبب انقطاع المياه لساعات طويلة، إضافة إلى انبعاث رائحة «زفرة» منها، وتغير لونها بصورة ملحوظة.

#عالمية

*«رويترز»: شحنة مكونة من 3 أطنان من ذهب البنك المركزي الفنزويلي غادرت البلاد إلى #الإمارات في 26 يناير، ضمن صفقة لبيع 15 طنا من احتياطي الذهب الفنزويلي.

*الجيش السوداني في بيان حاد يهاجم المظاهرات ويؤكد وقوفه إلى جانب الرئيس.

*وزير الخارجية الأميركي الأسبق «جون كيري» قال إن الولايات المتحدة لن تتحمل فوز الرئيس الأميركي «دونالد ترامب» مجددًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر تنفيذها في عام 2020.


*كشفت بيانات رسمية سعودية، عن مغادرة 1.6 مليون موظف أجنبي من القطاع الخاص بالمملكة، لوظائفهم، خلال 24 شهرا (منذ مطلع 2017 لنهاية 2018)


*أحمد الزفزافي، والد قائد حراك الريف بالمغرب، ناصر، أعلن تدهور حالة نجله الصحية في السجن وتعنت إدارة السجن فيما يتعلق بالملف الطبي له.

*تقرير لرويترز يفضح تورط الإمارات في التجسس على معارضين وحكومات في المنطقة.

*«الديوان الملكي السعودي» أعلن عن استعادة 400 مليار ريال من المعتقلين، عقب الانتهاء من التحقيقات الموسعة مع 381 شخصًا في حملة الفساد التي قادها ولي العهد «محمد بن سلمان» في نوفمبر 2017

#فلسطين

*كتائب القسام تدعوا مؤيديها لدعمها ماديا من خلال عملة البتكوين.