موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*اصابة 3 شباب من دقهلة فى حادث مروع على الطريق السريع كانوا يستقلون موتوسيكل.

*وفاة ” أحمد رمضان شتا ” من عزبة البرج إثر حادث أليم في البحر..

 

*فوز ابن دمياط اللاعب ” عبد العزيز عاصم ” مدرب الكاراتيه بالشعراء ولاعب منتخب مصر القومي ببطولة العالم للكاراتيه والمقامة في اسبانيا

 

#محلية

 

*توفيت منذ قليل والدة أحد المعتقلين من أبو كبير، إثر إصابتها بنزيف في المخ، خلال مشادة كلامية مع ضباط أمن الانقلاب داخل سجن الزقازيق العمومي.

 

*بسبب حصوله على رشوة مقدارها قرابة المليون جنيه.. إحالة الرئيس السابق لمجلس إدارة الشرك القابضة للصناعات الغذائية إلى المحاكمة الجنائية.

*دخل بنك مصر، ثاني أكبر البنوك المصرية، في مفاوضات لاقتراض 550 مليون دولار من الخارج، قبل نهاية 2018، بهدف تعزيز السيولة الدولارية لديه.

*ضبط شخص مهتز نفسيا، حاول اقتحام كنيسة مارجرجس بمنطقة عين شمس، وأصاب فردي أمن، قبل السيطرة عليه، ونقله لقسم الشرطة.

*حكم بالسجن 3 سنوات وغرامة 200 جنيه لمعاون مباحث قسم المقطم، و6 أشهر لأمين الشرطة المتهمين بقتل الشاب «#عفروتو»

 

*نيابة أمن الدولة أمرت منذ قليل بضبط وإحضار محمود حزين مدير أمن النادي الأهلى على خلفية تحقيقات قضية سب ألتراس أهلاوى لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية خلال مباراة الأهلى وحوريا كوناكرى الغيني التي أقيمت في القاهرة قبل عدة أسابيع.

*تم إدراج الجماعة الإسلامية على قوائم «الجماعات الإرهابية» ووضع طارق الزمر وصفوت عبدالغني وعاصم عبدالماجد ومحمد شوقي الإسلامبولي على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات بحسب قرار نشرته الجريدة الرسمية اليوم

#عالمية

 

*أعلنت السعودية، طرح الأصول العقارية المملوكة للملياردير «معن الصانع» وشركته للبيع في مزاد علني، 2 ديسمبر المقبل، لسداد ديون عليه تقدر بمليارات الدولارات منذ 2009.

*خسارة #برشلونة 4-3 امام #ريال_بيتيس في أول هزيمة له على أرضه منذ سبتمبر 2016 في كافة البطولات.

*المتحدث باسم الرئاسة الفرنسية ذكر أن وقف أميركا لعمليات تزويد الطائرات #السعودية بالوقود للضغط عليها في الأزمة اليمنية بالإضافة لتطرق #ترامب و #ماكرون خلال اجتماع أمس لأزمة مقتل #خاشقجي.

*خطيبة #جمال_خاشقجي تطالب المسلمين بإقامة صلاة الغائب على روحه يوم الجمعة القادم.

*موجة حرائق هائلة تتسبب في إجلاء 250 ألف أميركي بمنطقة #ماليبو في ولاية #كاليفورنيا بعد مقتل 11 شخصا بالإضافة إلى 35 آخرين بعداد المفقودين ومنطقة ماليبو يقطن بها معظم نجوم وأثرياء #هوليوود بحسب الإذاعة البريطانية bbc.