موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

 

#محلية

 

*إصابة مواطن بطلق ناري في القدم بكمين بئر العبد بالعريش.

*حريق بعربة توليد القوى بقطار متجه من القاهرة إلى كفر الشيخ بمحطة طوخ بالقليوبية.

*زحام وطوابير بعد الإعلان عن توفير 17 ألف فرصة عمل في ملتقى التوظيف «شغلني» المقام بمقر الجامعة الأميركية وسط القاهرة، بمشاركة أكثر من 50 شركة.

 

*قرر مجلس نقابة الصحفيين، منع نشر اسم وصورة رئيس نادي الزمالك لمدة عام، وإحالة أي صحفي يخالف القرار للتحقيق، بعد اعتداء أمن النادي على أعضائه من الصحفيين ومنعهم من الدخول.

*تعديلات مشروع القانون الجديد والتي وافق عليها البرلمان، تستهدف رفع قيمة الحد الأقصى للرسم الإضافي على كافة الوثائق والشهادات والطلبات التي تصدرها الداخلية والمصالح التابعة لها، لصالح «صندوق الخدمات الاجتماعية لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم».

*هيئة قناة السويس: عائدات القناة بلغت 4.8 مليار دولار خلال الفترة ما بين يناير وأكتوبر بزيادة 10.3 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

*وزير شئون مجلس النواب نفى وجود مشروع قانون يحظر النقاب وأن #البرلمان لم يصل له أى مشروعات قوانين فى هذا الصدد قائلا إن كل ما يثار بشأن النقاب للشو الإعلامى فقط #مصر.

 

*مصرع مواطن مصري «مقيم بالكويت» غرقًا جرّاء السيول الشديدة التي ضربتها

#عالمية

 

* أردوغان: على #السعودية التصرف بالعدل مقابل حسن نوايانا للتخلص من هذه الشبهة وإلا فإنها ستلصق بها دوما.

*سيول عارمة في الكويت والسعودية والأردن و وزير كويتي يستقيل والشعب يطالب باستقالة الحكومة.

*12 شخصًا من أنصار فريق «الترجي» أصيبوا في حادث دهس أثناء احتفالاتهم بالفوز في إياب المباراة النهائية للبطولة الأفريقية وأفاد مصدر أمني أن صاحب السيارة كان في حالة سكر وتم توقيفه.

*الكاتب الصحفي والإعلامي السعودي دحام العنزي قال في مقطع فيديو منسوب له على تويتر في مداخلته على إحدى قنوات الاحتلال إن الاحتلال الإسرائيلي أقرب إليهم من الأتراك مقدما التحية لنتنياهو لدفاعه عن ولي العهد محمد بن سلمان #السعودية

#فلسطين

 

*حماس: مسيرة العودة مستمرة حتى كسر الحصار الصهيوني.