في الطابونة … بالصور الجامعة تناشد رجال الاعمال بالتبرع لتغذية الطلاب بعد ظهور ديدان في وجبات شركة (؟؟!!).

في الطابونة … بالصور الجامعة تناشد رجال الاعمال بالتبرع لتغذية الطلاب بعد ظهور ديدان في وجبات شركة (؟؟!!).

 

الديدان تصبح  مصدرا أساسيا لوجبات الغذاء لطلاب الجامعات المصرية , بعد دراسة احدث الاساليب التكنولوجية العالمية لوجبات رواد الفضاء الصينيين . فقد توصل خبراء في جامعة بكين إلى هذا الاستنتاج بعد إجراء بعض الدراسات والتجارب على متطوعين. وكان 3 طلاب في جامعة الطيران والفضاء الصينية يأكلون على مدى 3 أشهر ديدان الطحين.

واتضح أن تلك الديدان يمكن أن تصبح مصدرا رئيسيا للمواد الغذائية في حالة انعدام الوزن. وتمت تغذية الديدان ببراعم النباتات خصيصا لذلك. وقال أحد معدي الدراسة إن كل المشاركين في التجربة أعربوا عن رضاهم عن الطعام. ومن أجل تسهيل عملية أكل الديدان قدّمت للمشاركين في التجربة صلصات وتوابل. وأضاف قائلا:” نحن مقتنعون بأن هذه التكنولوجيا ستستخدم حتما”. 

ومن هنا كانت المفاجأة في الجامعات المصرية وعلى رأسها جامعة عين شمس ,حيث ظهرت في الاونة الاخيرة في وجبات طلاب الجامعة ديدان , مما اثار حفيظة الطلاب , واعتراضهم على تقديم هذه الوجبات بهذه الطريقة المقززة والمقرفة , ورغم محاولة اقناع الطلاب بانها مفيدة جدا لطاقة وصحة الجسم طبقا للدراسات الصينية على رجال الفضاء , الا  ان الطلاب المصريين لم يقتنعوا بها ابدأ , فهذه الديدان عشوائية و مش متربيه ولا متغذية على الطحين , وتسبب الام شديدة في البطن ونزلات معوية حادة , ولا يستطيعون تحمل اكلها يوميا .

وعلى صعيد اخر اكد القائم على اعمال تغذية الطلاب بالمدن الجامعية ببنها  و منذ سنوات (شركة مصر العليا التابعة للقوات المسلحة ) فقال :إن هذه التجربة رائدة وتم تعميمها بجميع الجامعات الصينية , ومن جانبنا قمنا بتطويرها وتقديمها للطلاب بجامعة بنها وهي ناجحة جدا منذ عدة سنوات وبدا على الطلاب الصحة والحيوية لزيادة نسبة البروتين بالوجبة  .كما وجه نصيحته للعاملين بالتغذية بالجامعات الاخرى على التاكد من سحق الديدان قبل اضافتها للوجبات وطهيها جيدا ,حتى يتقبلها الطلاب المصريين . احما متنقصرش وبنعمل الصح , كما اننا على استعداد تام لتوزيع الاغذية بمواصفات الجودة العالمية الصينية وبما يتوافق مع مجتمعنا في مصر ,لجميع طلاب مصر الجامعي والمدارس ايضا ..

تحيا مصر .. تحيامصر .. تحيا مصر

 

وقد وافق مجلس قيادات جامعة بنها بالإجماع على إسناد عملية تغذية طلاب المدن الجامعية إلى شركة “مصر العليا” التابعة للقوات المسلحة المصرية، وقبول العرض التفصيلي المطروح من الشركة لتقديم ثلاث وجبات يومية لألف طالب على مدار 250 يومًا، تمثل إجمالي أيام العام الدراسي الجامعي.

50538-ديدان-فى-طعام-المدينه-الجامعيه-بعين-شمس

70245-سوء-جودة-الأطعمة-بجامعة-عين-شمس

  • جامعة عين شمس توقف وتحيل مدير عام التغذية بالمدن الجامعية ومدير مطبخ وجميع العاملين للتحقيق
  • القاهرة تقرر صرف التغذية للطلاب لمدة أسبوعين خلال شهر أكتوبر وتحمل مصاريف التغذية لغير القادرين
  • وزير التعليم العالي: يجب رفع جودة طعام الطلاب بالمدن وخضوعه للإشراف الطبى والصحى .

91451-دود-فى-وجبات-الطلاب-بالمدينة-الجامعية

جامعة عين شمس تناشد رجال الأعمال التبرع لـ”تغذية الطلاب”.

 

فيديو سابق لفساد الاغذية

 فضيحة تسمم تلاميذ المدارس لتناولهم بسكوت شركات الجيش

 

#الجيش_مكانه_حماية_الحدود

#لا_لاكل_الدود

#نافذة_دمياط