عيدهم مش معانا

رموز دمياط و صفوة أبنائها داخل معتقلات العسكر … عيدهم_مش_معانا

رموز دمياط و صفوة أبنائها داخل معتقلات العسكر ، يقضون #عيد_الاضحى بين جدران مظلمة بعد ما كانوا يضيئون جنبات دمياط علماً و بهجة و خدمات و يسعون في قضاء حوائج المحتاجين ويذبحون الاضاحي مع اهليهم ويوزعونها على الفقراء والمساكين والاصدقاء ايضا .
* د / حسن المرسي نائب الشعب خلف القضبان بعد أن كان يسعى نهاراً لمساعدة المحتاجين ومعالجة المرضى وكان عضوا اساسيا في انشاء وحدة مكافحة الفيروسات الكبدية بمستشفى حميات دمياط والتي ساهمت بشكل فعال في مكافحة الامراض الفيروسية الكبدية .
وكم ساعد و هو نائب بمجلس الشورى أبناء دمياط ، كما لم يتأخر عن مريض أيام عمله بمستشفى الحميات التي تشهد على جده و نزاهته .

* د / عادل أبو العينين و من من أبناء دمياط أو الخياطة لا يعرفه في القوافل الطبية المجانية ، أو من ينكر تطور مستشفى الحميات أثناء وجوده كوكيل لها .

* أ /تيسير دبا نائب الشورى عن كفر سعد و الذي لا يتنكر جهوده أحد سواء من أبناء كفر سعد او ابناء مهنته المعلمين .

* أ / فكري الأدهم السياسي الذي لم يختلف على حبه لمصر كل الأطياف و الاتجاهات السياسية ، و يشهد على ذلك اللجنة التنسيقية بين الأحزاب و النقابات المهنية و وجهوده في محاربة مصنع الموت أجريوم أيام المخلوع مبارك .

* أ.د. / هانئ نوارة أستاذ الجامعة وعضو مجلس نقابة أطباء مصر والخلوق و الطبيب الماهر و الناشط الاجتماعي و الخدمي و المهني الذي حارب لحصول الأطباء على حقوقهم .

* أد / محمد والي أستاذ الكيمياء بعلوم دمياط و عضو نقابة العلميين ذاك القيمة العلمية و المهنية التي لم تقدرها بيادات العسكر لتلقي بها خلف قضبان السجون والمعتقلات.

لن ننسى رموز #دمياط و صفوتها و لن نستبدلهم بالمهللين للظالمين الناهبين لأقوات الغلابة و المكلومين .