رسالة من: سجن الاستقبال- طره- بالقاهره زكريا ابو عطية – محمود العشماوى – على عبد الرازق معتقلوا السفارة الامريكية

رسالة من خلف الاسوار

بعد 3 سنوات وشهرين ‘ بعد 38 شهرا ‘ بعد 1160 يوماً
بسم الله الرحمن الرحيم
رسالة الي اخواننا الأحرار
هذه رسالتنا من خلف القضبان الي اخواننا واحبابنا وابناء دعوتنا في الخارج .
سلام الله عليكم أيها الاحرار ورحمته وبركاته وعيد أضحي سعيد عليكم وعلي الأمة جمعاء.
أحبتنا في الله:-
نشهد الله أننا نحبكم فيه ، والله وحده يعلم كم نشتاق اليكم وكم تهفوا قلوبنا وأرواحنا إلي لقياكم وكم يعز علي نفوسنا ترككم في ميادين الجهاد وحدكم وترككم تواجهون عدوكم بمفردكم …. ولو كان الامر بأيدينا ما تركناكم في هذه المعركة وحدكم أبدا ولكننا معكم وبجواركم القدم في القدم والكتف في الكتف ولكن هذه هي إرادة الله وقدره …. فمن صبر فله أجر وأمر الله نافذ ومن سخط فعليه وزر وأمر الله نافذ . ونحن راضين كل الرضا ومسلمين تمام التسليم لقضاء الله وقدره ولله الحمد .
واعلموا ايها الابرار ان ما منعنا عنكم وحال بيننا وبينكم سوي هذه القضبان وتلك الاسوار ولكن ان منعت القضبان والاسوار أجسادنا من نيل شرف الرباط معكم وبجواركم فان قلوبنا معكم لحظة بلحظة وخطوة بخطوة ! وان أخباركم ومعرفة أحوالكم هي كل ما يشغلنا والاطمئنان عليكم وعلي سلامتكم هي كل ما يشغلنا ، واننا لا نرضي ابدا ان نكون نحن احرار معافين ويصاب واحد منكم بشوكة علي أيدي الظالمين وان قلوبنا راضية عنكم كل الرضا ومليئة لكم حبا وعرفاناً وتقديراً لما تصنعون وثقوا ايها الاطهار ان خلف هذه القضبان اخواناً لكم مخلصين لدينهم ودعوتهم أوفياء لاخوانهم صابرين محتسبين ….. عزائمهم مثل الجبال الرواسي لم ولن تنحني لهم جبهة الا لله وحده .
ولم ولن تنكسر لهم ارادة علي ثقة ويقين في نصر الله فلا تحملوا همنا ولا تشغلوا بالكم بنا أكثر من اللازم فنحن في معية الله وأمنه وسيروا علي بركة الله وتوفيقه حيث أمركم الله واعملوا ما هو واجب عليكم تجاه دينكم ودعوتكم وجاهدوا كل خائن غادر ،
أيدكم الله.. ثبتكم الله.. وفقكم الله نصركم الله
إخوانكم خلف القضبان
(محمود ‘ زكريا ‘ علي )
العباسية- كفر سعد- دمياط
قضية وطن

14359166_183018008793057_3596146943445970107_n