“جوجل” تعتذر عن تزييف ديانة مرتكب هجوم تكساس

“جوجل” تعتذر عن تزييف ديانة مرتكب هجوم تكساس المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم “جوجل” تعتذر عن تزييف ديانة مرتكب هجوم تكساس، “جوجل” تعتذر عن تزييف ديانة مرتكب هجوم تكساس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “جوجل” تعتذر عن تزييف ديانة مرتكب هجوم تكساس.

المنظار تقدمت شركة “جوجل” العالمية، باعتذار رسمي بسبب المعلومات الخاطئة التي أظهرها محرك البحث الأشهر بشأن ديانة ديفن كيلي مرتكب هجوم تكساس.

 

ووفقا لما نشرته هيئة الإذاعة البريطانية، أكد محرك البحث العالمي أن كيلي كان مسلما متطرفا، ويساريا.

واعتذرت “جوجل” عما حدث، معترفة بأنها ساهمت في نشر معلومات مزيفة، متعهدة بتطوير تقنية تجعلها قادرة على استبعاد المعلومات الخاطئة.

وقام المواطن الأمريكي ديفن كيلي، بإطلاق النار على مصليين في كنيسة بولاية تاكساس، ليقتل 26 شخصا ويصيب 20 آخرين.

وأفادت تحقيقات السلطات الأمريكية، أن كيلي صاحب الـ26 عاما، ليس له أي دوافع إرهابية أو دينية أو عرقية لارتكاب الهجوم، موضحة أنه تم فصله من عمله في سلاح الجو الأمريكي عام 2014، وأنه هارب من مستشفى لعلاج الأمراض العقلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “جوجل” تعتذر عن تزييف ديانة مرتكب هجوم تكساس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.