بالصور والفيديو … طريق الموت يحصد مزيد من ارواح المصريين

اخر المستجدات :

مصرع وإصابة 24 عاملا في حادث تصادم على طريق “بورسعيد- دمياط”
لقي 18 عاملا بأحد مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة للاستثمار بمحافظة بورسعيد مصرعهم، وأصيب 6 آخرون، اليوم السبت، إثر حادث تصادم سيارة نقل مقطورة مع سيارة “ميني باص” يستقلها عمال على طريق “بورسعيد – دمياط”.

تلقى مرفق الإسعاف بلاغات بوجود حادث مروع على طريق “بورسعيد – دمياط” نتيجة تصادم سيارة نقل مقطورة مع سيارة “ميني باص” فتوجهت سيارات الإسعاف إلى المنطقة، وتم نقل 18 جثة و6 مصابين إلى مستشفيات المحافظات المختلفة، في ظل توقعات بزيادة حالات الوفاة، نظرا لخطورة الحالة الصحية للمصابين ووجود عدد من الجثث في موقع الحادث جارٍ استخراجها من بين حطام السيارة.
وتواصل سيارات الإسعاف نقل مزيد من جثث الضحايا والمصابين من موقع الحادث، في الوقت الذي تبذل إدارة المرور جهودا كبيرة لتسيير الحركة المرورية بالطريق، ومنع تكدس السيارات نتيجة الحادث ( بيان الصحة )

طريق الموت يحصد مزيد من الارواح ابناء دمياط وابناء بورسعيد ومن مر في هذا الطريق معرض لمصائد الموت وكم نبهنا مرارا وتكرارا ولا حياة لمن تنادي وكأن هذا الطريق لا يتبع اي من المحافظتين فمنذ انشاؤه وسفلتته التي قام بها شركات البترول التي تطل على طريق الموت ولا يهتم بهذا الطريق اي حكومة من الحكومات المتعاقبة رغم ان هذا الطريق حيوي ويربط بين سيناء ومدن القناة بالطريق الدولي الاقليمي وصولا الى دمياط وميناء دمياط والاسكندرية ومينائها .

فجعنا عصر اليوم بحادث اليم مروع وهو اصطدام سيارة نقل كبيرة بسيارة ملاكي تقودها سيدة ومعها اطفالها ,سواق النقل خبط السيارة فاصطدمت السيارة بحائط قرية الفردوس ثم حاول سائق النقل الابتعاد عن الملاكي فاصطدم باتوبيس نقل عمال مصنع المنصورى بمنطقة الاستثمار . توفى سائق الاتوبيس اسمه حمادة السعيد من الكفر الجديد المنزلة هو ومن معه من العمال بالقرب من قريه الفردوس غرب بورسعيد وجاري معرفة التفاصيل ( المعلومات منقولة عن شهود عيان ومن صفحات التواصل ولا نعرف مدى دقتها وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا .

مصرع 35 شخصا من محافظة دمياط فى تصادم اتوبيس مع تريللا على طريق الموت " طريق دمياط بورسعيد "

عاجل مصرع 35 شخصا من محافظة دمياط فى تصادم اتوبيس مع تريللا على طريق الموت " طريق دمياط بورسعيد "وتم نقل 20 جثة الى مسشفي الزهور و15 جثة الى مسشفي السلامانا لله وانا اليه راجعونجارى المتابعة

Gepostet von ‎نافذة دمياط‎ am Samstag, 28. Dezember 2019