أخبار عاجلة
العشر

يا كرام ألا أخبركم بشيء.. خبيئة تفعلونها طوال الليال العشر ولا يعلم خبرها إلا الله.

يا كرام ألا أخبركم بشيء..
خبيئة تفعلونها طوال الليال العشر ولا يعلم خبرها إلا الله.

إن كنت تذكر فى دعائك المعتقلين بشكل عام تدعوا لهم أن يفك أسرهم ويفرج كربهم جميعًا ولا تُفصِّل وذلك لكثرتهم.

فلك مني خبر لو فعلته لشعرت بشيء لم تشعر من قبل، ستشعر برابط الأخوّة وسلامة القلب وحب لغيرك ما تحبه لنفسك، وأنك لست من الذين أهمتهم أنفسهم.

إن اصطحبت فى دعائك إسم معتقل واحد تدعوا له تفصيلًا وتتصدق عليه وهو لا يعرف من أين له هذا ويتحسس صدره صباحًا مُنشرحًا وقد نام ليلًا ضائق به صدره، ولا يعلم أنه أنت بسجدة طويلة كنت تُفصِّل فيها حاله تفصيلًا.

إن لم يكن لك معتقل تعرفه من قريب أو من بعيد فتش فى أسمائهم وأصطحب واحدًا منهم، و جود بدعوات لم تدعوا بها من قبل لمن اجتمع عليه الخوف والجوع والظلم وفراق الأهل واشتد به الكرب لك مثل ما دعوت.

إن كنت تبحث هنا وهناك عن عمل لم تفعله من قبل، خذ منهم صاحب لك فى دعواتك و فصّل فى دعائك فوالله ماتجده يسيرًا لديك هو يحتاج معجزة لحدوثه، أدعوا له بالصغيرة والكبيرة.

لك بعض أفكار الدعاء..
إذا ابتسمت لرؤيتك على الفطور الطعام المحبب لك ادعوا له أن يرزقه الله أحب طعام له لترسم البسمة على وجهه
ولا تقول من أين؟ فالذي رزق مريم بغير حساب يرزق .

وأنت تنفض فراشك عند النوم أدعوا له أن يهييء له ربه من أمره مرفقًا يجد شيئًا ليّنًا يضع عليه رأسه فوالله لهي من أصدق الدعوات أن يريح له فراش وتُغمض له عين فى تلك الظلمات الموحشة.

خذه معاك فى الصباح والمساء فى السكون والحركة وأنت تدعوا بصدق وتُلح على الحي الذي لا يموت الذي يراك حين تقوم وتقلُبك في الساجدين.

خصّه بأحب الدعوات إلى قلبك وأنت موقن أن لك ما سألت لصاحبك فدعاء ظهر الغيب مُجاب، وأنت تعدد الدعوات له تذّكر أنك تؤثره على نفسك ومن يوق شُح نفسه فأولئك هم المفلحون.
لن يعلم أحد بتلك الدعوات سوى أنت يا صاحب الدعوة وربك سامع الدعوة، وتخيّل صوتك فى السماء يُسمع بتلك الخبيئة بينك وبين ربك ولا تعلم بأيّ دعوة سعدته وفرّجت كربه وأزاحت همه.
#رسالة_لزوجة_معتقل_قرأتها_اوجعتنى

أذكروا #المعتقلين وازواجهم وأهليهم عند ربكم فى دعوه فى ساعة الإجابة و عند فطوركم
لعل الله يأتي في العيد هذا بالفتح أو أمر من عنده ويكون لك منه نصيب

اللهم فرج الكرب واكشف الغم و الهم عن المعتقلين واهليهم وسائر المستضعفين من المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها (خدبجة خيرت)

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً