أخبار عاجلة

موقف محرج . لمحافظ دمياط بمركز طبي صحة ثالث مع الاسانسير

دمياط – محمد إبراهيم: 

تعرض محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، يوم الاثنين، لموقف محرج أثناء افتتاحه مركز صحة أسرة ثالث بعد تطويره، وذلك عندما حاول الصعود إلى الطوابق العليا، فوجد المصعد مغلقًا، حيث طالب بالتحقيق العاجل في الأمر بعد تبين تغيب العامل المسؤول.حضر الافتتاح اللواء ممدوح طه، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور الحاج رمضان الخطيب وكيل الصحة.وتفقد المحافظ، خلال الافتتاح، أعمال تطوير مركز صحة ثالث، الذي يقدم خدمات استقبال وطوارئ على مدار 24 ساعة، وكذلك يتضمن عيادات خارجية وأسنان وتحاليل ورعاية أمومة وطفولة وتنظيم أسرة وصحة إنجابية وتثقيف صحي.ويقدم المركز خدماته إلى قرابة 50 ألف نسمة، وبلغت تكلفة أعمال تطويره 8 ملايين جنيه، تضمنت تركيب جهاز أشعة.​

من الملاحظ ان موعد افتتاح المركز بعد تطويره لم يكن مفاجئا لوكيل الصحة حتى يتثنى له التنبيه على كل العاملين ومدير المركز بالاستعداد لزيارة السيد المحافظ  الرجل الاول بالمحافظة , الا انه ومع الاسف الجميل ميكملش على راي المثل فتارة في افتتاح طوارئ كفر سعد يوجه السيد المحافز على عدم نظافة الاسقف وجود خيوط عنكبوت , واليوم الاسانسير لا يعمل .

 فهل يعمل الاسانسير مع الحالات الحرجة الطارئة اللي شغالة 24 ساعة كما يقال ؟؟؟؟؟!!

ممكن نستعين بالشرطة لتشغيل الاسانسير

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً