الرئيسية / الأخبار / موجز الأخبار
موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

*شكاوى لأهالى الزرقا من سوء خدمات مستشفي الزرقا المركزي.

*بحجة الصيانة فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الزرقا يوم الأربعاء القادم الموافق 2019/02/13م من الساعة 10:00ص حتي الساعة 12:00 ظهراً والمناطق المتأثره بإنقطاع التيار الكهربائي هي (شارع الجمهورية – شارع المركز – شارع كوبري المركز – منطقة بنك مصر – أرض التقسيم).


#محلية

*أيدت محكمة النقض، حكما نهائيا بالحبس 3 سنوات بحق مرشد جماعة الإخوان و25 آخرين، بتهمة «إهانة القضاء»، ليرتفع عدد الأحكام النهائية بحق المرشد إلى 5 أحكام.

*استطاع عدد من أصحاب «الفلوكات» بالأقصر من إنقاذ سائحتين أستراليتين من الغرق في مياه النيل، بعد انقلاب مركب شراعي بهما، بسبب الرياح الشديدة، أثناء قيامهما بجولة نيلية.


*قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفع الإيقاف عن النادي الإسماعيلي بعد استبعاده من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد استبعاده، نتيجة اعتداء جماهير الإسماعيلي على الحكم المساعد في مباراة مع نادي الإفريقي التونسي قبل إسبوعين

*بتدابير احترازية.. “جنايات القاهرة” تخلي سبيل “شادي أبوزيد”.

*اشتعال النيران بأحد قطارات ترام الإسكندرية بخط الرمل في منطقة فلمنج عند محطة الهدايا.

*الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، أعلن عن ارتفاع التضخم السنوي لأسعار المستهلكين بالمدن إلى 12.7% في يناير مقابل 12% في ديسمبر، وبلغت نسبة الارتفاع في أسعار الخضروات 28.8% والخبز والحبوب 21.5%، مع ارتفاعات في جميع السلع الأخرى.

*شهدت المنطقة المحيطة باستاد بتروسبورت اشتباكات بين جماهير نادي الاتحاد السكندري، وقوات الأمن التي حاولت منع دخولهم مباراة ناديهم مع فريق وادي دجلة، ما أدى لحدوث إصابات، والقبض على عدد من المشجعين.

*دخل تلاميذ المدرسة اليابانية بمحافظة بني سويف، في إضراب عن الدراسة، وامتنعوا عن دخول فصولهم الدراسية، اعتراضًا على ارتفاع الرسوم المدرسية والتي تبلغ 12 ألف جنيه، مقارنة بالخدمة المقدمة داخل المدرسة، ورددوا هتافات مطالبة بتخفيض الرسوم.

*توفي المعتقل عفيفى على زايد بعد الإفراج عنه بست ساعات نتيجة تفاقم حالته الصحية بسبب التعذيب والإهمال الطبي أثناء اعتقاله الذي امتد لـ 5 سنوات


#عالمية

* نائبتان مسلمتان بالكونغرس الأمريكي تطلقان حملة لمقاطعة “إسرائيل”,

*مقتل شاعر الإيجور القومي تحت التعذيب في سجون الصين.

*على طريقة ميدان التحرير..زوجان فرنسيان يحتفلان بزفافهما خلال احتجاجات السترات الصفراء.

*احتجاجات عنيفة ضد الفساد الحكومي في دولة هايتي، والشرطة ترد بإطلاق النار وقنابل الغاز

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *