الرئيسية / الأخبار / موجز الأخبار
موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

*معاناة أهالي عزبة “الملجأ” مركز كفر سعد من عدم وجود طريق ممهد لهم.

#محلية

*بعد 3 أيام على اندلاعه.. محافظ سيناء، يعلن نجاح خطة أطلق عليها «الهجوم الشرس»، تمت صباح اليوم لإنهاء حريق بئر عسل نهائيا، الحريق قضى على البئر تماما وتسبب في خسائر تزيد عن مليار جنيه، بالإضافة لإصابة 3 عمال بالاختناق.

*السيسي كشف عن وجود 5 ملايين لاجيء في مصر بالإضافة لـ 11 ألفا وصلوا خلال 2018، وأكد أنه لن يسمح لهم بالخروج من مصر باتجاه أوروبا، خلال حديثه مع المسؤولين النمساويين.

*عضو لجنة الزراعة في مجلس النواب حذر من ظهور أزمة كبيرة في أسعار البطاطس في #مصر الموسم المقبل نتيجة غلاء أسعار التقاوي بشكل غير مسبوق ووصول سعر التقاوي إلى 13 ألف جنيه.

*وزير التربية والتعليم، صرح بعدم وجود امتحانات للطلاب منذ دخولهم المدرسة وحتى الصف الرابع الابتدائي، مضيفًا: “عاوزين الطلاب يستمتعوا بالتعليم”.

*انقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبري ستانلي بالأسكندرية.

*أستاذ جامعى ينتحر شنقا داخل منزله ببولاق الدكرور.

*انقلاب أتوبيس على الطريق مصر الإسكندرية الصحراوى وإصابة السائق بسبب الامطار.

#عالمية

*صرح الرئيس التركي «رجب أردوغان» اليوم في خطاب له، أن «بشار الأسد» قتل حواليمليون مسلم في سوريا، والآن يحاول الحفاظ على موقعه، وللأسف البعض يعينه على ذلك.

*#السعودية استنكرت القرارينالصادرين مؤخرا عن مجلس الشيوخ الأميركي بشأن مقتل #خاشقجي وحرب اليمن، واعتبرتهما«تدخلا سافرا» قائلة: «القرارات بُنيت على ادعاءات واتهامات لا أساس لها من الصحة،ويطال دور المملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي».

*الحكومة السعودية أعلنتقصر العمل في 41 نشاطاً ومهنة في القطاع السياحي والخدمي غير الربحي والأسواق المغلقة،بمنطقة المدينة المنورة على السعوديين والسعوديات.

*انتقد رئيس الوزراء الماليزي،مهاتير محمد، تحرك أستراليا للاعتراف بالقدس الغربية عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، قائلا:”دائما ما كانت القدس تابعة لفلسطين، وبالتالي فما الداعي لاتخاذ مبادرة بتقسيمالقدس التي لا تنتمي لهم… ليس لديهم أي حقوق، وينبغي أن تظل القدس على ما هي عليهالآن”.


#فلسطين

*قال رئيس وزراء دولة الاحتلال، إن صناعات بلاده الجوية، تطوّر صواريخ هجومية،تستطيع أن تصل إلى أي مكان في المنطقة، وإلى أي هدف

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *