موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*صور متداولة لسيدة تلطم وجهها بسوق 63 العمومي بمدينة رأس البر بدمياط، بعد إزالة المرافق لـ «بسطة الخضار» التي تجلس بها، ومحافظة دمياط تقرر إحالة المسؤولين عن الواقعة للتحقيق.

#محلية

 

*السيطرة على حريق بأحد السيارات على الطريق الدولي امام قرية البستان.

* الثلاثاء 20 نوفمبر إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي .

*استمرار الإخفاء القسري للمدافعات عن حقوق الإنسان لليوم الخامس.

*لاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» يقرر إيقاف اللاعب «وليد أزارو» مباراتين، ويغرم النادي الأهلي 20 ألف دولار، ويستدعي المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع، علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

*الربّاع المصري «محمد إيهاب» يحقق إنجازًا تاريخيًا، لم يتحقق لمصر منذ عام 1936، بحصده ذهبية ببطولة العالم لرفع الأثقال المقامة بمدينة عشق آباد بتركمانستان، بعد تحطيمه الرقم القياسي العالمي برفع ثقل 173 كجم.

*بدأ ما يقرب من 500 موظف وعامل بشركة أزميل بمشروع نيوم، إضراب عن العمل بالموقع بسبب تأخر الرواتب لمدة 4 شهور، والمشروع يعد أضخم مشروعات المملكة والتي أعلن عنها ولي العهد بنفسه.

*السلطات تقبض على الإعلامية منى عراقي وآخرين من طاقم العمل الخاص ببرنامجها التلفزيوني في منطقة الأزبكية لعرضها على النيابة بتهمة التعاقد مع إحدى السيدات للتخطيط لخطف الأطفال بمقابل مادي.

*مفاجأة صادمة.. المتورطون في حادث المنيا الإرهابي “بدو” موالون للأمن الوطني.

*هاشتاج #مصر_لن_تحظر_النقاب يتصدر تريند تويتر في #مصر، بعد دعوات في البرلمان لإقرار قانون بحظر ارتدائه في الأماكن العامة.

#عالمية

 

*صحيفة تركية نشرت معلومات جديدة عن فريق سعودي وصل إلى تركيا بعد تسعة أيام من مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول لإزالة الأدلة ومعالم الجريمة.

*السلطات الهندية أعلنت حظر إقامة الصلوات الخمس في مسجد تاج محل بمدينة أغرا شمال الهند وقطع المياه عن الخزانات التي تغذي صنابير الوضوء بشكل مفاجئ اليوم بحجة أنها منطقة أثرية.

*صلاح نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي قال إن أسرته تتمنى دفن جثمان والده بالبقيع بالمدينة المنورة تنفيذا لوصيته وأنه ينتظر انتهاء التحقيقات وكشف الحقائق.

* أميركا: سنصل بصادرات النفط الإيراني للمستوى صفر عالميا

إيران: سنبيع النفط رغما عن العقوبات الأميركية.

*باكستان 🇵🇰.. مظاهرات لأعضاء حزب الجماعة الإسلامية للمطالبة بإعادة النظر في حكم براءة مسيحية من تهمة ازدراء الإسلام، على الرغم من اتفاق تم بين السلطات وجماعة لبيك باكستان لوقف الاحتجاجات.

 

#فلسطين

 

*جماهير حاشدة مشاركة في الحراك البحري الخامس عشر على الحدود البحرية شمالي قطاع غزة.

 

*أعلن بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء دولة الاحتلال، عن دعمه مشروع قانون، يجيز إعدام معتقلين فلسطينيين، أدينوا بقتل أو المشاركة في قتل إسرائيليين، خلال اجتماع لقادة الاحزاب المشاركة في الائتلاف الحكومي.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *