أخبار عاجلة
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*شكاوي من أهالي قرية #دقهلة والقرى المجاورة بسبب انقطاع المياة منذ الثامنة صباحا حتى الآن وبدون اي سابق انذار وبالرغم من وجود محطتين للمياة بالقرية.

 

*وفاة 3 وإصابة 10 في انهيار عقار “عزبة البرج” .

 

#محلية

 

*وزير مالية السيسي ، أعلن الخميس، بدء خطوات تنفيذ برنامج بيع اسهم شركات حكومية في البورصة.

 

*مقتل عقيد أركان حرب، في تفجير استهدف موكبه بمنطقة جبل الحلال، وسط سيناء، فيما قُتل معه عدد من المجندين وأصيب آخرون.

 

*أثار عثور أهالي قرية الرملة بمدينة بنها، اليوم الخميس، على جثمان أب وأولاده الأربعة، في حالة تعفن، داخل مسكنهم، حالة من الجدل، في ظل غموض مصير الأم، بعد اختفائها منذ أسبوع.

 

*حريق هائل بشارع «السبع بنات» بحي المنشية في #الإسكندرية.

 

 

#عالمية

 

* بعد العودة والعمري.. النيابة السعودية تطالب بإعدام الداعية عوض القرني.

 

*مسؤولون كبار في إدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، يعملون على تعطيل أجزاء من برنامجه بهدف حماية الولايات المتحدة، حسب ما قاله أحد المسؤولين في البيت الأبيض، لصحيفة «نيويورك تايمز»، مضيفاً أن أساس المشكلة هو انعدام المسؤولية الأخلاقية لدى ترامب، وافتقاره لأي مبادئ واضحة توجه قراراته.

 

*الصادرات التركية إلى قطر ارتفعت بشكل كبير منذ بداية العام الحالي، بقيمة بلغت 636 مليون دولار.

 

*الحرس الوطني السعودي، أعلن اليوم الخميس وفاة الضابط والمدرب العسكري الأميركي الجنسية بول ريدي، وإصابة ضابط طيار سعودي الجنسية، في تحطم طائرة هليكوبتر عسكرية في مطار “خشم العان” بالرياض.

*9 قتلى و30 مفقودا جراء زلزال ضرب شمال اليابان وتسبب بانهيارات أرضية كبيرة.

 

#فلسطين

 

*منعت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، الفتاة الفلسطينية، «عهد التميمي» ووالديها من السفر.

 

*استطلاعاً حديثاً للرأي العام في الاحتلال الإسرائيلي، أجراه معهد ديمقراطية إسرائيل، أظهر أن أغلبية السكان تؤيد إجراء مفاوضات مع حركة حماس، تؤدي إلى اتفاق تهدئة في قطاع غزة.

 

*صحيفة «إسرائيل اليوم»، وصفت قرار باراجواي إعادة سفارتها من القدس المحتلة إلى تل أبيب، بـ«ضربة قاسية للغاية ومباشرة» لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 

*قوات الاحتلال الإسرائيلي، شنت فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات في عدة محافظات في الضفة الغربية المحتلة واعتقلت 8 من المواطنين الفلسطينيين.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً