أخبار عاجلة
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*فصل التيار الكهربائي عن 9 مناطق في دمياط.

 

*جاري الآن تركيب عدادات مياه بالكارت كمرحلة أولى في #دمياط_الجديدة.

 

#محلية

 

*مواطن ينتحر بإلقاء نفسه أمام القطار بمحطة مترو شبرا الخيمة و موظف يحاول الانتحار بإلقاء نفسه أمام القطار بمحطة مترو جمال عبدالناصر ما تسبب في بتر قدمه قبل أن يتم إنقاذه.

 

*رسميا.. “السيسي” يقر قانون تأميم الصحف والمواقع الإلكترونية.

 

*بنك مصر، ثانى أكبر البنوك الحكومية، أعلن مخاطبة 10 بنوك دولية وإقليمية لتدبير قرض بقيمة 500 مليون دولار، فى إطار خطة تعزيز السيولة بالعملات الأجنبية، وتلبية الاحتياج المحلي.

 

*الداخلية داهمت «شركة الفتح» إحدى شركات الأدوية بمحافظة الإسكندرية، واستولت على أكثر من 14 مليون جنيه، لاتهام صاحبها بالعمل في توظيف الأموال.

 

*بسبب غلاء الأسعار حملة لمقاطعة الفواكه في مصر لمدة أسبوع.

 

*السلطات الليبية عثرت صباح أمس السبت، على جثة امرأة مصرية الجنسية مقتولة بالعمارات الهندية بمدينة سرت، تدعى «هبة محمود عبدالعليم» وقتلت برصاصة في الرأس، وهي متزوجة من مواطن ليبي.

 

 

#عالمية

 

*العراق: تحالف «العبادي ــ الصدر» يجمع أكثر من 150 مقعدا برلمانيًا بعد تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي من 11 تيار سياسي.

 

*الشرطة الليبية تعلن فرار مئات المعتقلين من سجن قرب طرابلس.

 

*قتل 4 أشخاص وأصيب 7 آخرين، بعد سقوط قذيفة على مخيم نازحي تاورغاء في منطقة الفلاح بالعاصمة الليبية طرابلس، وسط اشتباكات تشهدها طرابلس بين مجموعات عسكرية.

 

*منظمة الهجرة الدولية، أعلنت اليوم الأحد، مصرع 33 مهاجرًا من القرن الإفريقي، قبالة السواحل الشرقية لليمن، بعد أن أجبرهم المهربون على النزول من قاربين، قبل وصولهم إلى سواحل محافظة شبوة اليمنية.

 

*سعوديان يعتديان على معارض لآل سعود بلندن

 

#فلسطين

 

*الرئيس الفلسطيني، قال إنه أمر أجهزة أمن السلطة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية بشكل يومي، وأنه يلتقي برئيس الشباك بشكل دوري، وصرح أنه وافق على مقترح أميركي بإنشاء كونفدرالية مع الأردن، بشرط أن تشمل «إسرائيل».

 

*صحيفة إسرائيلية، أكدت الأحد، أن قرار الإدارة الأمريكية، وقف المساعدات وتمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا كليا، هو خطوة تأتي للبدء في تنفيذ خطة السلام الأمريكية والمعروفة إعلاميا بـ«صفقة القرن».

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً