أخبار عاجلة
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

* اصطدام سيارة بوكس بأخرى على طريق “دمياط – بور سعيد” وانقلاب السيارة البوكس ونقل المصابين الى المستشفى واصابة خطيرة لأحد الجنود.

* انفجار ماسورة مياه بالقرب من مفارق طريق بورسعيد من ناحية محور السيالة مما ادي دخول المياه الى مخازن الاخشاب بالمنطقة .

 

#محلية

 

*مرتضي منصور يعلن انسحاب #الزمالك من الدورى المصري، وتجميد النشاط الرياضي بالنادي.

 

*العاملون بمستشفى الطوارئ بالمنصورة أصيبوا اليوم بحالة من الذعر، خوفا من انتشار عدوى الإيدز نتيجة إجراء عملية جراحية لأحد المرضى دون التجهيز لحالته الخاصة ودون معرفة الأطباء الذين قاموا بالعملية، وتقدم عدد من الأطباء في قسم العظام ببلاغ يتهمون فيه الإدارة بإخفاء حالة المريض عنهم وخداعهم.

 

*محكمة القاهرة الجديدة قررت، تجديد حبس جمال عبدالعظيم رئيس مصلحة الجمارك، 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامه بطلب وأخذ رشوة مالية.

 

*مجلس حماية المنافسة، قرر إحالة 70 من أصحاب مصانع الطوب للنيابة العامة، بعد ثبوت مخالفة أصحاب هذه الشركات، والاتفاق على رفع أسعار بيع الطوب الطفلي.

 

#عالمية

 

*59 ملياردير صيني يزورون تركيا للاستثمار على رأسهم “جاك ما”.

 

*وزارة الاتصالات السعودية أعلنت اليوم السبت، عن مبادرة لإتاحة باقات انترنت مجاني للحجاج «1جيجا لكل مستخدم» لمدة (48) ساعة (في يومي التروية وعرفات)، حيث تهدف إلى التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن في التواصل مع ذويهم، وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الرقمية المتاحة.

 

*شبكة “سي إن إن” الأمريكية كشفت، أن القنبلة التي أودت بحياة أربعين طفلا وأحد عشر شخصا آخرين في ضربة للتحالف العربي الذي تقوده “السعودية” في اليمن، كانت ضمن صفقة سلاح بين الولايات المتحدة الأميركية والسعودية.

 

* إعادة انتخاب #أردوغان رئيسًا لحزب العدالة والتنمية الحاكم في #تركيا «المؤتمر العام السادس للحزب»

 

*السلطات الإيرانية نفذت حكم الإعدام بحق 6 مواطنيين إيرانيين، صباح اليوم، بتهمة تأسيس عصابة للنهب والسرقة، وزعيمها كان يعمل في مجال المجوهرات.

 

*توفي اليوم السبت كوفي عنان، الأمين العام السابق للأمم المتحدة، عن عمر يناهز الـ80، وذكرت مصادر مقربة من عنان، إنه توفي في مستشفى بسويسرا.

 

*لاعب الكريكيت الدولي السابق «عمران خان» وزعيم حركة الإنصاف الباكستانية، أدى اليوم اليمين الدستوري ليصبح رئيس الوزراء الـ22 لـ #باكستان.

 

#فلسطين

 

*هيئة الإغاثة الإنسانية التركية تتبرع بـ10 آلاف و500 لتر من الوقود اللازم لتشغيل مولدات الكهرباء في المستشفيات والمراكز الصحية في قطاع غزة.

 

*انطلاق عشرات القوارب في تظاهرة بحرية من ميناء غزة باتجاه الحدود البحرية الشمالية للمطالبة برفع الحصار الاسرائيلي عن القطاع.

 

* شهيدان و270 إصابة إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين بفعالية جمعة أمس من #مسيرة_العودة_الكبرى على حدود #غزة .

 

*طالبت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” سلطات الانقلاب في مصر، بضرورة إنهاء عذابات المسافرين من غزة الموجودين في الجانب المصري.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً