أخبار عاجلة
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

* تبين أن وراء جريمة ذبح السيدة أمال البطال -52 عام- وسرقة غويشتين ذهب من يدها أول امس ، تبين أن القاتل هو زوج ابنتها المدعو مجدي مسعد الجندي عبد الفضيل -٣٥ سنه عامل ومقيم بعزبه اللحم !

 

#محلية

 

*ناشدت وزارة الخارجية في بيان رسمي الخميس المصريين المتوجهين إلى السودان، عدم حمل أية نواع من المخدرات وعلى رأسها “الترامادول” مهما كانت كمياتها حتى وإن كانت بغرض العلاج ولدى حاملها وصفة طبية، وأشارت الى أن دولة السودان ستتخذ إجراءات حاسمة وأقصى العقوبات على حامليها ومهربيها مهما كان السبب.(وكالة الأنباء الرسمية أ ش أ)

 

*انفجر خط مياه مغذي لمطار القاهرة الدولي عصر اليوم مما جعل ساحات انتظار المطار تغرق في المياه أمام صالة الركاب رقم 1.

 

*محكمة النقض المصرية تؤيد حكما بالحبس 5 سنوات بحق القيادي بالإخوان عبدالرحمن البر واثنين آخرين في قضية قطع طريق قليوب.

 

*وزارة التموين تقرر إيقاف النظام الخاص بالمخابز والمطاحن بجميع محافظات الجمهورية من الساعة الـ5 عصر الجمعة وحتى الساعة الـ3 صباح السبت لـ”صيانة السيستم”

 

#عالمية

 

*خسارة 24% من قيمة أسهم فيسبوك، بما يعادل 150 مليار دولار في ساعات خلال اليوم.

 

*بركان كيلاويا بولاية هاواي الأمريكية والذي تسبب في تدمير واسع للمناطق السكنية واحتراق ما لا يقل عن 712 منزلاً واضطرار آلاف السكان إلى الرحيل منذ بدء ثوران البركان في الثالث من مايو والذي يتوقع العلماء أنه قد يدوم شهورا أو أعواماً.

 

*متظاهر يهاجم الوزير الإماراتي #أنور_قرقاش بسبب مشاركة بلاده في دعم الإنقلاب في #مصر وحصار #قطر.

 

 

* أصيبت حركة الطيران في مطار #أبو_ظبي بارتباك بعد قيام جماعة الحوثي بقصفه بطائرة مسيرة منذ قليل حيث أظهرت بيانات الطائرات على موقع مطار أبو ظبي تأجيل العديد من الرحلات المفترض إقلاعها بالتزامن مع أنباء القصف.

 

* غداً .. خسوف كلي نادر للقمر.

 

*العثور على مدير مشروع سد النهضة الإثيوبي مقتولا داخل سيارته في ميدان مسكل وسط العاصمة أديس أبابا.

 

* في أول رد على دعوات التدخل بالسياسة.. قائد أركان الجيش الجزائري يعلن رفض الجيش التدخل لضمان انتقال ديموقراطي في البلاد.

 

#فلسطين

 

*عملية طعن في مستوطنة آدم -شمال القدس المحتلة – وإصابة مستوطنين اثنين حالتهم خطيرة و استشهاد المنفذ عقب إطلاق النار عليه .

 

*الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من أنحاء الضفة.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً