أخبار عاجلة

محافظ دمياط يبحث إنشاء مركز تكنولوجى متطور بمدينة لومارشال للأثاث ؟!!

محافظ دمياط يبحث إنشاء مركز تكنولوجى متطور بمدينة الأثاث

يبحث إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط إنشاء مركز تكنولوجى متطور بمدينة دمياط للأثاث وذلك بالهنجر رقم 2 بالمدينة.
وقال بيان صادر عن محافظة دمياط، إنه تقرر ان يضم هذا المركز معامل معتمدة من المركز الأوربى والمجلس القومى للاعتماد حتى يتم تصدير منتجات المدينة مباشرة بعد اعتمادها من هذا المعمل، كما تقرر كذلك انشاء معمل متخصص الحفر على الخشب بالليزر c.n.s5 وكبينة دهانات باستخدام أحدث تكنولوجيا الدهانات صديقة البيئة.
وأضاف أنه سيتم إنشاء مكتبة الكترونية داخل المركز تضم آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة الأثاث فى العالم، وتضم عدد كبير من نماذج الأويما الحديثة، بالإضافة إلى معمل اختبارات كيميائى لعمل اختبارات على الأخشاب والخامات التى تستخدم فى الصناعة داخل المدينة حتى يتم اعتماد منتجاتها عالميا.
وسيضم المركز أول معمل للطباعة على الأخشاب صديق للبيئة، وكذلك قاعة لتدريب الكوادر البشرية تضم عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر بها سوفت وير حديث لعرض منتجات المدينة وتسويقها عالميا، إضافة إلى مكتب تصميمات للإطلاع على أحدث التصميمات العالمية للأثاث.
وكان المحافظ استقبل امس المهندسة حنان الحضرى رئيس قطاع التكنولوجيا والابتكار بوزارة الصناعة وأسماء فوده مديرة مركز تكنولوجيا الأثاث بدمياط، واستعرض محافظ دمياط مع رئيس قطاع التكنولوجيا والابتكار بوزارة الصناعة إنشاء مركز لتكنولوجيا تطوير صناعة الأثاث بمدينة دمياط للأثاث.

صورمن معرض صنع في دمياط بارض المعارض بالقاهرة والذي لاقى إقبالا جماهيريا منقطع النظير

إ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ن الله لا يصلح عمل المفسدين

فكر خارج الصندوق لابد ان تقدم آمارة انك تعمل لمصلحة الشعب وليس للعصابة الحاكمة التي تقدم مصلحتها فوق كل شيئ . تخيل انك مستثمر في دولة اجنبية وشاركت في معرض لتسويق منتجانتك وجهزت حالك ومحتالك لهذا المعرض وفي يوم افتتاح المعرض لدواعي خاصة غير مقنعة لأحد خلاص بح روح لأمك . السؤال : هل يثق فيك وفي الاستثمار عندك مرة أخرى . ومتى ترجع الثقة مرة أخرى للمستثمرين ؟ سؤال عايز جواب . 

معليش استفسار  : صغار الصناع وورشهم هيستفيدوا من ده في ايه ؟ هل الخامات سعرها هيقل ؟ ولا هيقفلوها ويشتغلوا موظفلين عند العسكر والتوظيف بمسابقات زي المحليات ولا ايه النظام ؟!.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً