أخبار عاجلة

بالفيديو قبل الحذف …كليب جديد للقسام يجد صدى في الإعلام الإسرائيلي

شاهد قبل الحذف .. كليب جديد للقسام يجد صدى في الإعلام الإسرائيلي

 

الفيديو الذي أنتجته كتائب القسام باللغة العربية ويتوعد الإسرائليين بالموت في غزة، اعتبرته أوساط إسرائيلية بمحاولة من حركة حماس لشن المزيد من الحروب النفسية ضد الإسرائيليين، بهدف ردع جيش الاحتلال عن شن عدوان جديد على القطاع.

من جهتها، علقت صحيفة “معاريف” الإسرائليلية على الفيديو بالقول: “حماس تهددنا في فيديو أنتجته بالعبرية، أن صورايخها ستنهمر علينا وستضرب وزارة الجيش في تل أبيب”.

وأضافت الصحيفة في مقال نشرته اليوم الأربعاء، أن “حماس تحاول من خلال هذه الفيدوهات التي تستمر في إنتاجها أن توصل رسالة تهديد لإسرائيل ورفع الروح المعنوية للفلسطينيين، خصوصا أن نشر الفيديو جاء بعد بضعة أيام من الغارات التي شنتها طائرات إسرائيلية على بعض مواقع الحركة في غزة”.

في حين ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن أغنية الرسوم المتحركة التي حملت عنوان ““يا صهيوني.. ستموت في غزة” انتشرت بشكل سريع على شبكات التواصل الاجتماعي، عقب نشرها بعدة دقائق من قبل الجهاز الإعلامي بكتائب القسام”.

وقالت الصحيفة: “إن هذا النهج من قبل حركة حماس بحرصها على إنتاج كليبات باللغة العبرية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي يهدف إلى ردع المجتمع الإسرائيلي ومنع المؤسسة العسكرية والمستوى السياسي من التفكير في خوض معركة جديدة في قطاع غزة”.

وجاء في الكليب الجديد رسائل تدل على أن حماس، كما تقول، لديها جميع أنواع الصواريخ التي يمكنها الوصول إلى كل مكان وتدمير مقر “الكرياه” مقر وزارة جيش الاحتلال في حال شن الاحتلال عدوانا جديدا على غزة.

ومن كلمات الكليب الجديد:

يا صهيوني.. الصواريخ راح توصلك أينما كنت ساكنا

القادم سيموت.. إذا لم تعد من حيث أتيت

جئت إلى غزة.. جئت للموت

إذا لم تقتل راح يلتف القيد حول رقبتك

بالتأكيد .. جاهزين للإطلاق

يا صهيوني.. الصاروخ راح يجيك وين بتكون ساكن

يا قادم.. ستموت إن كنت نائم ولا صاحي في البيت أو على جبل

راح نسقيك كأس الموت… طعمه مر

بتيجي لغزة.. بتيجي للموت على رجليك

وإذا ما مت أنا راح اقصفك

ركز… عدسة التصويب وصلت للكريا في تل أبيب

إن كنت من الناحل أو جولاني من اَي سلاح تكون ..

هذي صورة مبنى الكريا

فجر فجر فجر بالقيادة .. هنا نعم أصبت أصبت الهدف

دقق التصويب رجع طبريا.. بالتأكيد

بالمناطق وأي منطقة بتكون راح نقتلك

صهيوني الصاروخ راح يجيك وين راح تكون ساكن

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً