أخبار عاجلة

فيديو..ممدوح حمزة السيسي يهجر شرق النيل لخدمة الصهاينة

نشر المهندس الاستشاري ممدوح حمزة مجموعة من التغريدات على تويتر ردا على ما جاء في خطاب الانقلابي عبد الفتاح السيسي عن رؤية القاهرة 2050.

ووضح حمزة أن ما يحدث هو لخدمة الصهاينة وتنفيذ لحلمهم القديم من النيل للفرات ،ويبدو أن الحرائق المتتالية كانت الخطوة الأولى لتنفيذ هذا الحلم .

وقال “حمزة” في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أخطر ما قاله السيسي أمس كان عن العشوائيات: أتوقع عمليه تهجير ربما قسري لتفعيل مخطط القاهره 2050، وهو إخلاء شرق النيل وتحويل المهجرين إلى غربة”.

وأضاف: “مشروع القاهره 2050 هو تخطيط شيطاني تم إعداده بأوامر من الخارج بهدف إخلاء شرق النيل في القاهرة الكبرى لخدمة الحلم الصهيوني من النيل للفرات”.

وتابع: “نقل العاصمة جزء من تخطيط القاهره 2050 وخلخلة العشوائيات ومثلث ماسبيرو، وبهذا تكون هناك أراض يتم إخلاؤها للمشترين الجدد”.

وأردف: “يوم 23 يناير 2011 قدم رئيس التخطيط العمراني مخطط 2050 في جمعية المهندسيين وأخذت الكلمة، وقلت هذا تخيط شيطاني؛ فحواه إخلاء شرق النيل”.

واختتم الاستشاري الهندسي تغريداته، قائلا: “وتحت مسميات رنانة عاطفية وتبدو ذات أهداف نبيلة يتم ارتكاب أكبر جرم في حق الوطن اعتمادا على غياب المعرفة وعدم وجود ظهير سياسي قوي قادر معارض”. المصدر رصد

شاهد الفيديو

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً