أخبار عاجلة

فرانس 24: الإمارات شاركت في قصف غزة.. وأبو ظبي تصمت

في فضيحة جديدة مدوية لأبناء زايد في الإمارات (ذراع الصهاينة في المنطقة)، قالت فضائية فرانس 24، نقلاً عن صحيفة هآرتس الصهيونية، إن الطيران الإماراتي شارك جنبًا إلى جنب مع طائرات العدو الصهيوني في ضرب قطاع غزة بأوقات متفرقة خلال الفترة الماضية.
ولم تحدد الفضائية ما إذا كانت الطائرات الإماراتية قد شاركت في الضربة الجوية الغاشمة التي لحقت بالقطاع أول أمس أو لا.
يأتي ذلك استكمالاً للسيناريو الصهيوني للسيطرة على المقاومة الإسلامية في الأراضي المحتلة، وخاصة حماس، التي تعد حائط صد ضد مخططاته لاستكمال احتلال الأرض وتثبيت أركانه الهشة.
ولم تكن تلك الحالة الأولى التي تم إثبات تورط الإمارات في ضرب أراضٍ عربية إسلامية، فقد أعلنت الأمم المتحدة العام قبل الماضي، أنه جارٍ فتح تحقيق رسمي فى قيام الطيران الإماراتي والمصري، في المشاركة بالحرب الليبية لصالح الانقلابي خليفة حفتر، ضد الثوار هناك، لكن لم يتم إعلان أى نتائج حتى الآن، لكن تسريبات وتقارير إعلامية أكدت وجود قواعد إماراتية وطائرات ومعدات عسكرية تابعة لها على الأراضي الليبية لمساعدة الانقلابيين.
ولم يصدر عن الجانب الإماراتي أي بيانات ردًا على تقرير “فرانس 24” أو صحيفة “هآرتس”، حول تورطه في تلك الفضيحة الكبرى التي توجب اتخاذ موقف عربي – إسلامي موحد ضدها لوقف انتهاكاتها.
ويتعرض قطاع غزة إلى حصار شديد من الكيان الصهيوني والسلطة الفلسطينية وعسكر مصر؛ بسبب وقوفه في مواجهة العدو الصهيوني ورفضه كل مخططات التقسيم التي تثبت أركان الصهاينة في الأراضي المحتلة.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً