أخبار عاجلة

فاجعة “طفلة البامبرز” تتكرر: اغتصاب طفل وإلقائه من الطابق السادس بالمطرية

فاجعة “طفلة البامبرز” تتكرر: اغتصاب طفل وإلقائه من الطابق السادس في بلد الامن والامان والداخلية تترك مهامها الاصلية وتشتغل في الشو الاعلامي لشنطة رمضان …

تكررت مأساة الطفلة زينة، التي اغتصبت وألقيت في منور عقارها ببورسعيد، مع الطفل الصغير حمزة، الذي لا يتجاوز عامه الثالث بإحدي ضواحي القاهرة بمنطقة المطرية؛ حيث عثر سكان المنطقة عليه غارقا في دمائه ومجردا من ملابسه، في منور العقار.

قبل الإفطار بقرابة الثلاثة ساعات خرجت أسرة حمزة تبحث عنه في المنطقة لكن دون جدوي فعادوا إلى المنزل، وفجأة سمعوا صوت ارتطام شديد بالأرض.. سقط حمزة بجسده النحيل في منور العقار من الطابق السادس، مجردًا من ملابسه، وجسده ينزف من كل مكان، أما ملابسه فعثروا عليها في عمارة أخرى مجاورة – بحسب فيتو.

وقال أهالي المنطقة إن الطفل الصغير تعرض لحادثة اغتصاب لمدة ثلاث ساعات متصلة، ويرقد الآن في أحد المستشفيات في غيبوبة، يحتاج إلى من يتبرع له بالدماء، لعلها تعيده للحياة مرة أخرى.

يذكر أن حالات اغتصاب الأطفال انتشرت في الفترة الأخيرة، كما انتشرت أيضا الجرائم الجنائية بشكل واسع، بسبب تخلي وزارة الداخلية عن دورها في حماية المواطنين لصالح ملاحقة وقمع معارضي الانقلاب العسكري.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً