أخبار عاجلة

صابونة لبن الحمير طبيعي 100% قالوا عنها تحمي من التجاعيد وبتنور البشرة


دخل لبن الحمير مؤخراً في مجال التجميل، من خلال استخدامه في تصنيع بعض مستحضرات التجميل كالماسكات والصابون، وعلى الرغم من عدم شيوع استخدام لبن الحمير في مصر، فإن بعض هذه المستحضرات المستوردة موجودة في السوق المصرية، ولكن لايزال الإقبال عليها محدودا وفقاً للثقافة المصرية.

مي حسام إحدى مستخدمات وسائل التواصل الاجتماعي و تعمل فى مجال بيع مستحضرات التجميل «أونلاين»، من خلال صفحة على الفيسبوك، اكتشفت أن هناك إقبالا كبيرا على تداول مستحضرات التجميل المصنعة من لبن الحمير في الخارج، فقررت أن تشتري بعض هذه المنتجات

لبيعها في مصر، لكنها لم تجد رواجاً في مصر، ليس لارتفاع أسعارها فقط، ولكن بسبب الثقافة المصرية التي تستنكر استخدام لبن الحمير.

هجوم على «صابونة لبن الحمير»

في البداية عرضت «مي» صوراً لصابونة مصنعة من لبن الحمير، على الفيسبوك لتفاجأ بهجوم شديد عليها وعلى المستحضر بوصفه غير صالح للاستخدام، وبحسب قولها «أول ما عرضت صابونة لبن الحمير على البيدج الناس كلها دخلت تتريق، للأسف تعليقات الناس كلها كانت سلبية ومحبطة، ومحدش طلبها مني وكل البنات اتعاملوا على أنه منتج مقرف، وممكن يبوظ بشرتهم».

كثير من الدول تستخدم البان الحمير وجلودها في تصنيع مستحضرات التجميل , وكثيرا من المصريين من أكلوا لحوم الحمير بقصد أو بغير قصد بالغش والتضليل ,فهل تكون مصارحتهم بمكونات المنتج التجميلي وفوائده عائقا عن الاستخدام ؟؟!! , في الدول الغربية الان يبحثوا عن كل المنتجات الطبيعية الاورجنك لما لها من فوائد عالية على الصحة العامة للانسان رغم ارتفاع اسعارها عن المنتجات التقليدية , علينا ان نحمي الطبيعة من الاحتباس الحراري ,ونشجع على نشر ثقافة الوعي البيئي, وندعو لاستخدام واستهلاك كل ما هو طبيعي ونبعد عن المصنعات والكيماويات الضارة بالصحة , في النهاية هل ستستخدم صابونة لبن الإتان .

اقرأ أيضًا..بالصور فوائد مذهلة لـ«حليب الحمير» واللتر بـ 500 جنيه

Total Page Visits: 24 - Today Page Visits: 2

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً