أخبار عاجلة

شاهد| “كتائب القسام” تمهل الاحتلال 24 ساعة لتنفيذ مطالب الأسرى

رامي ربيع
حذرت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحماس، اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي من عواقب عدم استجابته لمطالب المعتقلين الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

ودعا “أبوعبيدة”، المتحدث باسم كتائب القسام، في كلمة مسجلة بثتها قناة الجزيرة مباشر، إلى النفير العام، غدا الأربعاء، في يوم غضب لنصرة الأسرى الأحرار في رام الله وكل ميادين الضفة الباسلة؛ لإظهار الصورة المشرقة المعهودة للشعب الفلسطيني في الاصطفاف خلف الأسرى في مطالبهم حتى ينالوا حريتهم.

وقال أبوعبيدة: “نحذر العدو من تجاهل مطالب الأسرى العادلة المشروعة، ونقولها بوضوح إننا نمهل قيادة العدو 24 ساعة للاستجابة لمطالب الأسرى”.

وأضاف أبوعبيدة أن “كتائب القسام قررت أن تُكبّد العدو ثمن تأخير كل يوم في الاستجابة لمطالبهم، حيث إننا سنقوم بتحديث القوائم المرتبطة بصفقة تبادل الأسرى، بزيادة ثلاثين أسيرا على القوائم مقابل كل يوم يتأخر فيه العدو عن تلبية مطالب الأسرى المشروعة”.

ووجه “أبوعبيدة” التحية للأسرى الأبطال الصامدين الذين يسطرون في هذه الأيام ملحمة كبيرة، ويقاتلون العدو الصهيوني المتغطرس بإرادتهم الحديدية وأمعائهم الخاوية، مؤكدا تضامن القسام وكل الشعب الفلسطيني معهم.

شاهد| “كتائب القسام” تمهل الاحتلال 24 ساعة لتنفيذ مطالب الأسرى

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً