أخبار عاجلة

شاهد بالصور.. الطقس السيء يضرب محافظة دمياط

 

تعرضت محافظة دمياط أمس لموجة من الطقس السيء وسقوط الأمطار وسرعة في الرياح تجاوزت 355 كيلو متر في الساعة.وفى ميناء دمياط استمر إغلاق البوغاز أمام حركة السفن، بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الموج إلى 3 أمتار وسرعة الرياح إلى 35 عقدة في الساعة، وتسببت سرعة الرياح في سقوط برجين حمام أعلى سطح أحد المنازل المجاورة لمدرسة السيالة بدمياط دون إصابات.بينما تسبب الحادث فى تحطم واجهتى منزلين مجاورين. و سقوط مظلة صاج بشارع وزير وسقط كذلك لوح صاج من أعلى منزل بشارع وزيربمدينة دمياط على سيارة ملاكى كانت متوقفة بالشارع ما تسبب فى تحطمها. وتسببت سرعة الرياح ايضا في سقوظ عامود انارة،و في سقوط لافتة إعلانية ضخمة بمدينة دمياط الجديدة، كما اقتلعت الرياح الشديدة شجرة كبيرة سقطت بمدخل طريق دمياط الجديدة ما تسبب في تعطل حركة المرور. كما اصيب سائق بدمياط الجديدة اثر سقوظ لوح صاج من مظلة الموقف علىه سيارته وتم نقله لمسنشفى الازهر الجامعي .ايضا تعرض تاكسي لاضرار بمدينة رأس البر، إثر سقوط لافتة إعلانية على مقدمته، مما تسبب في تحطم أجزاء منهما. كما سقط برج حمام آخر في قرية البصارطة ، ولم يسفر الحادث عن إصابات في الأرواح ، 

 وتتعرض محافظة دمياط حاليا لموجة من الطقس السيئ ، وسرعة الرياح وهو ما تسبب فى غلق ميناء دمياط ، أمام حركة الملاحة كما تم غلق بوغازالصيد بعزبة البرج أمام حركة الصيد.

سقوط شجرة وعمود كهرباء بسبب سوء الأحوال الجوية فى دمياط

أدى سوء الأحوال الجوية الذى تشهده محافظة دمياط إلى سقوط شجرة على سيارة ميكروباص بالقرب من موقف سيارات فارسكور بمدينة دمياط بسبب شدة الرياح ،كما أدى سوء الأحوال الجوية إلى سقوط عمود كهربائي بقرية العنانية التابعة لمركز دمياط مما أدى إلى فصل التيار الكهربائى عن القرية.

كما شهدت مدينة رأس البر سقوط أمطار غزيرة وارتفاع شدة الرياح، كما تعطلت حركة الصيد فى بوغاز عزبة البرج وبحيرة المنزلة ،وأغلق ميناء دمياط بسبب ارتفاع الأمواج وشدة الرياح.

صور.. الطقس السيء يضرب محافظة دمياطالمياه تغرق منطقة اللسان

 

 

 

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً