أخبار عاجلة

شاهدبالصور تفاعل متابعي صفحة الشروق الانقلابية مع مقال عن انجازات السيسي

نشرت صفحة جريدة الشروق الانقلابية مقالا يتحدث عن انجازات قائد الانقلاب السفاح المزعومة وهو ما أثار غضب المتابعين للصفحة والقراء والذي ظهر واضحا في تعليقاتهم الساخرة والغاضبة .

قال أحد المتابعين “كلها انجازات فشنك  بس التاريخ هيشهد عليك يا سيسي انك أول حاكم يرفع أسعار الأدوية عالغلابة وأول حاكم يبيع ويفرط في أرضه مقابل حفنة من الدولارات”.

وردت يارا معلقة “حضرتك نسيت عدد السجون وعدد المعتقلين وعدد اللي اتقتلوا واللي اتيتموا واللي اتحرق قلبهم واللي اتخرب بيتهم نسيت غلاء الأسعار والدولار وسد النهضة والانهيار الاقتصادي “.

ولم تخلو الردود من محاولات ضعيفة للجان السيسي ومؤيديه للدفاع عنه إلا أنها ضاعت وسط كم الحقائق المعروضة والواقع الأسود الذي ينقله القراء معبرين عن الشعب المطحون وكمية الغضب التي تتصاعد داخل الشارع المصري وتنذر بانفجار وشيك.

هذا وقد عبر الكثير من رافضي الانقلاب العسكري من ثقتهم بطريقهم وأن كمية الوعي التي ظهرت في التعليقات والردود هي نتاج ثورتهم التي استمرت لما يقارب الثلاث سنوات وأثمرت وعيا لدى الكثير من المصريين بخيانة الإنقلاب وجرائمه ،وأن الشعب آجلا أو عاجلا سينضم إلى الثورة وسيخرج بالملايين هادرا حتى يزيح الإنقلاب العسكري ويحاكم كل خائن لمصر ولوطنه.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً