الرئيسية / أخبار عاجلة / رسالة متحدث “الإخوان” للشعب المصري والمعتقلين بمناسبة عيد الأضحى
طلعت فهمي

رسالة متحدث “الإخوان” للشعب المصري والمعتقلين بمناسبة عيد الأضحى

وجه الدكتور طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، رسالة للأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال فهمي في رسالته:”أسأل الله تبارك وتعالى في هذا العيد الكريم وفي هذه المناسبة العظيمة التي امتن الله بها على أمتنا الإسلامية، أسأل الله تعالى لشعبنا المصري الكريم الذي خرج في أعظم ثورة عرفها التاريخ أن يكون هذا العيد عيد خير ويمن وبركة على هذا الشعب الثابت المثابر القابض على الجمر”.

وأضاف فهمي :”أقول لشعبنا الكريم صنعت ثورة عظيمة وخرجت من أجل الحرية والكرامة الإنسانية ولا زال طريقنا الذي خرجنا فيه نعمل على استكمال ثورتنا، في يوم العيد أتقدم لذوي الشهداء الأبرار الأطهار الذين قدموا فلذات أكبادهم وأقول إن الله سبحانه وتعالى يكبر هذه التضحيات الكريمة ولن تضيع هذه التضحيات سدى”.

كما وجه رسالة إلى الأحرار في المعتقلات قائلا:” إلى إخواننا وأخواتنا في السجون والمعتقلات نقول لهم أنتم شرفنا وأنتم كرامتنا ووالله لن يطول هذا الطريق وسوف تخرجون من سجونكم وأنتم موفورو الكرامة وأنتم رافعو الرأس وسوف يقع الخزي والنكال على عدوكم وإن يوم القصاص لهو يوم قريب آت بإذن الله عز وجل وأننا لا ندخر جهدا ولا وسعا من أجل خروجكم مما أنتم فيه وإن فرج الله عز وجل قريب”.

واختتم فهمي رسالته قائلا:”أقول لهذا الشعب الكريم ولهذه الثلة المباركة من الثوار الأطهار إن وعد الله قريب وإن شاء الله يتحقق نصر الله عز وجل لعباده المثابرين الثابتين الصابرين”.

كلمة للدكتور طلعت فهمي

كلمة للدكتور طلعت فهمي، المتحدث الاعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك

Gepostet von ‎تلفزيون وطن – Watan TV‎ am Samstag, 10. August 2019

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *