أخبار عاجلة

رسالة الى كل ظالم وقت الوباء والحظر

رسالة الى كل ظالم اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك , فيروس كورونا اصغر من ان يقال عليه كائن حي وعلى صغره حير العالم والعلماء وصرفوا المليارات وأوقفوا المطارات ومنعوا السلامات وانحبس العالم باسره في البيوت كل هذا خوفا من كائن بسيط ان يصل اليهم , ما بالك يا ظالم بقدره الله سبحانه وتعالى الذي اذا اراد شيئا ان يقول: للشيئ كن فيكون .

تعتقلون الاستاذ ابراهيم الصباحي ؟!! رجلا من افاضل المربين والمدرسين في المعاهد الازهرية في مادة الكيمياء وهو على فراش المرض وترهبون اسرته ؟!وتكسرون محتويات منزله ؟! لما كل هذا ؟ ! اهو خطير الى هذه الدرجة ؟! .

ايام من الاعتقال يشتد تعبه وتزداد الام مرضة الشديد يتم تحويله الى المشفى التي امرت بوضعه بالحجر الصحي للاشتباة .

اتدري جرم فعلك يا ظالم ؟ وما مدى خطورة ما صنعت ؟ اتدري ؟
حتى تظهر نتيجة التحاليل ونتمنى ان تكون سلبية ولا يصاب احد بمكروه .

ولكن مع احتمالية ان تكون النتائج ايجابية لا قدر الله , وهنا مكمن الخطورة وفداحة جرمك في حق ذاتك واسرتك وزملائك وكل من تعامل معه من داخل الزنزانة او بالقسم او المحامين او اهل بيته وجيرانه ومن تعامل معه هل سيتم الحجر الصحي لهم جميعا ؟؟!! .
ان تصرفك ايها الظالم تصرف اهوج طائش ارعن اتدري لما ؟ لانك خالفت صريح القانون ولن اقول لك عدم وجود اذن نيابة او غيره فالاوراق اوراقكم والدفاتر دفاتركم امعانا في الظلم والافتراء ,ولكن أقول انك كسرت الحظر , نعم كسرت الحظر المفروض بقوة القانون للأمان الصحي للمواطنين , هذا الامان الصحي الذي يحمينا جميعا حكاما ومحكومين من انتشار فيروس مجهول شرس يقتل ومجابهته وردعه ومكافحته والقضاء عليه بالا يخرج اي مواطن من منزله اثناء الحظر ,حتى لا يجد الفيروس وسيلة تنقل وانتشار ايها الظالم الجاهل الجهول بقبضك عليه واعتقاله هو او غيره في هذه الظروف الوبائية العصيبة , اخرجته عنوة وهو مصاب ومريض طريح الفراش فضلا عن كونه مظلوم ولم يرتكب جرم . والحال يطرح السؤال للقائمين على الصحة هل كان مصابا فعلا وهو في بيته ام انه اصيب من داخل السجن او الزنزانه , وهل سيتم عمل حجر لكل المخالطين ؟؟ .ومن سيصاب بالفيروس القاتل ايها الظالم ان هذا الفيروس البسيط جندي من جنود الله يسري بامر الله وحده فيصيب من يشاء ويصرفه عن من يشاء .وانت اول من خالط المصاب بقبضك عليه ورجعت الى زملائك ورؤسائك بالتمام ,وعدت الى اهلك ضاحكا منتشيا تداعب اهلك واطفالك ,ومقادير الله تسير خفية لتربط على قلوب المظلومين فيشعروا بطمأنينة تقشعر لها جلودهم موقنين بقوله تعالى في الحديث القدسي : (وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين) .

يا ظالم اتق الله يجعل لك مخرجا ,فليس لها من دون الله كاشفة , وإلا فإن سهام الليل لا تخطئ أبدا , تنام ملئ جفونك والمظلوم منتبه يدعوا عليك وعين الله لم تنمي .
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم حسبنا الرازق من المرزوق , حسبنا الخالق من المخلوق .

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اعز مما نخاف ونحذر نعوذ بالله ممسك السماوات السبع ان يقعن على الارض الا بعلمه من شر الظالمين ( ) واعوانه واتباعهم من الانس والجن اللهم كن لنا ولاخواننا ولكل مظلوم جار من شرورهم , عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك ولا اله غيركم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم احصهم عدد واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا وأرنا فيهم عجائب قدرتك انك نعم المولى ونعم النصير .
#اخرجوا_المساجين#كورونا_في_السجون#كورونا_دمياط#صحة_دمياط
#وقائي_دمياط#طهروا_السجون#نشر_كورونا_بالاعتقال

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً