رسالة الى أخي رجل الأمن الظالم وقت الوباء والحظر وفي العشر الأواخر من رمضان

قال رسول الله صل الله عليه وسلم 🙁 انصر اخاك ظالما او مظلوما , قالو يا رسول الله علمنا كيف ننصره مظلوما , فكيف ننصره ظالما , قال برده عن ظلمه ) او كما قال الصادق المصدوق

رسالة الى كل ظالم اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك , فيروس كورونا اصغر من ان يقال عليه كائن حي وعلى صغره حير العالم والعلماء وصرفوا المليارات وأوقفوا المطارات ومنعوا السلامات وانحبس العالم باسره في البيوت كل هذا خوفا من كائن بسيط ان يصل اليهم , ما بالك يا ظالم بقدره الله سبحانه وتعالى الذي اذا اراد شيئا ان يقول: للشيئ كن فيكون .

تعتقلون وتلفقون ونحن مقبلون على ذروة الموجة الثالثة لتفشي الوباء ولم يتم اكتشاف العلاج الناجع لهذا الفيروس الخطير , الم ترتدعوا ايها الظالمين في الموجة الاولى ؟ وجاءتكم الثانية وما زلتم على ظلمكم قائمين , ونحن الان مقبلون على ذروة الموجة الثالثة وفي ايام مفترجات العشر الاواخر من شهر رمضان الكريم , اليس منكم رجل رشيد ؟ , أين ايمانكم ؟, هل أنتم مقتنعون فعلا وعلى يقيين بما تقومون بهع من تلفيق التهم وحبكها ؟ هل ارتاحت ضمائركم ؟ , هنالك فرصة للرجوع الى الله والتوبة في هذه الايام الذهبية من رمضان لعل يوافق رجوعكم الى الله ليلة خير من ألف شهر , فيغفر الله لكم ويصلح أحوالكم , ولكن هيهات قبل رد المظالم وحقوق الناس واطلاق الابرياء وتفريج كربتهم واسعادهم في تلك الايام الكريمات , هل من مجيب ؟

أخي الظالم اتق الله يجعل لك مخرجا ,فليس لها من دون الله كاشفة , وإلا فإن سهام الليل لا تخطئ أبدا , تنام ملئ جفونك والمظلوم منتبه يدعوا عليك وعين الله لم تنمي . ما بلك في هذه الايام المباركات فيها ليلة القدر والدعاء موصول والاجابة حاصلة لا محالة , وهو القائل سبحانه وتعالى : (ادعوني استجب لكم ) وهو سبحانه القائل : ( اصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ ۚ فَإِمَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِلَيْنَا يُرْجَعُونَ ), وهو سبحانه القائل : ( فَإِمَّا نَذْهَبَنَّ بِكَ فَإِنَّا مِنْهُمْ مُنْتَقِمُونَ (41) أَوْ نُرِيَنَّكَ الَّذِي وَعَدْنَاهُمْ فَإِنَّا عَلَيْهِمْ مُقْتَدِرُونَ (42) ) صدق الله العظيم .


حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم حسبنا الرازق من المرزوق , حسبنا الخالق من المخلوق .

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اعز مما نخاف ونحذر نعوذ بالله ممسك السماوات السبع ان يقعن على الارض الا بعلمه من شر الظالمين ( كل ظالم باسمة وللظالمين عامة ) واعوانه واتباعهم من الانس والجن اللهم كن لنا ولاخواننا ولكل مظلوم جار من شرورهم , عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك ولا اله غيركم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • اللهم إني أسألك يامن لا تراه العيون ، ولا تخالطه الظنون ، ولا يصفه الواصفون ، ولا تغيره الحوادث ولا الدهور ، يعلم مثاقيل الجبال ، ومكاييل البحار ، وعدد قطر الأمطار ، وعدد ورق الأشجار ، وعدد ما يظلم علية الليل ، ويشرق عليه النهار ، ولا تواري منه سماء سماء ، ولا أرض أرضاً ، ولا جبل إلا يعلم مافي قعره وسهله ، ولا بحر إلا يعلم مافي قعره وساحله. اللهم إني أسألك أن تجعل خير عملي آخره ، وخير أيامي يوم ألقاك فيه ، إنك على كل شئ قدير .
  • اللهم من عاداني فعاده ، ومن كادني فكده ، ومن بغى عليَِ بهلكة فأهلكه ، ومن أرادني بسوء فخذه ، و أطفى عني نار من أشب لي ناره ، واكفنيهم من أدخل علي همه ، وأدخلني في درعك الحصينة ، وأسترني بسترك الواقي ، يامن كفاني كل شئ أكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة ، وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ، يا شفيق يا رفيق فرج عني كل ضيق ، ولا تحملني مالا أطيق ، أنت الهي الحق الحقيق.
  • يا مشرق البرهان ياقوي الأركان يامن رحمته في كل مكان وفي هذا المكان ، يامن لا يخلو منه مكان ، أحرسني بعينك التي لا تنام ، واكنفني في كنفك الذي لايرام ، إنه قد تيقن قلبي أن لا اله الا انت وإني لا أهلك وأنت معي ، يارجائي فارحمني ، بقدرتك علي ياعظيماً يرجي كل عظيم.
  • ياعليم ياحليم انت بحاجتي عليم ، وعلى خلاصي قدير ،وهو عليك يسير تمم عليٍ بقضائها ، ياأكرم الأكرمين ، يا أجود الاجودين ، يا أسرع الحاسبين ، يارب العالمين ، أرحمني وأرحم جميع المذنبين ، أنك على كل شئ قدير.

اللهم اهدي كل ظالم ورده اليك والى الحق والصواب , اللهم ازل غشاوة ابصارهم وانطماس قلوبهم ومن عاد فاحصهم عدد واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا وأرنا فيهم وابنائهم واهلهم واعز ما يملكون عجائب قدرتك انك نعم المولى ونعم النصير .


#خرجوا_المساجين #كورونا_في_السجون


عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً