أخبار عاجلة

حضور مكثف لشرطة الانقلاب مع تعزيزات امنية من المنصورة لإنقاذ خاطفي الأطفال بقرية النزل من بين أيدي الاهالي

دمياط| #عاجل اشتباكات بين الأهالي و الشرطة بقرية النزل
منذ قليل حدثت اشتباكات عنيفة بين أهالي قرية النزل ( على طريق الزرقا – منية النصر ) و بين شرطة الانقلاب ، مما أدى لنشوب حريق بنقطة الشرطة و تكسير عدد من عربات الشرطة و حضور مدير أمن الانقلاب و تعزيزات من المنصورة و الحماية المدنية .
و ترجع أسباب الاشتباكات إلى القاء الاهالي القبض على عصابة لخطف الأطفال و إصرارهم على معاقبتهم بأنفسهم لعدم وثوقهم بشرطة الانقلاب التي تقوم عادة بعمل محضر للخاطفين و اطلاق سراحهم بعد فترة ليعودوا لنفس الجريمة .
و مازالت الأجواء متوترة .

 

جدير بالذكر انه في الاونة الاخيرة تكررت حالات الخطف وطلب الفدية والخطف لتجارة الاعضاء في غياب تام من داخليه الانقلاب ومعللين ان اسباب حالات التغيب لبعض الحالات مشاكل عائلية ؟؟!!!!

فأين دور الشرطة الوقائي وأين دور الشرطة كرد فعل حقيقي للحوادث المتكررة وفي منطقة واحدة مما يدل على انا هناك تشكيل عصابي منظم يسرق وينهب ويخطف في غفلة من شرطة الامن والامان , وهذا يؤكد ان عقيدة الشرطة تم تغييرها لمعاقبة الشعب الذي قام بالثورة على الظلم والفساد فكما قالها احد قيادتهم : نحن اسيادهم .. وانتهى شعار الشرطة في خدمة الشعب .

ما حدث نذير خطر يتحمل عواقبه الانقلاب الفاسد واعوانه في ظل انتشار الجرائم والحوادث ولا امن ولا امان مع التدهور الاقتصادي وارتفاع الاسعار وغياب المؤسسية واطلاع كل شخص في مكانه بالمهام الموكله اليه وترسيخ مبادئ الكرامة و العدل والحرية والمساواة .
#تابعونا

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً