أخبار عاجلة
الرئيسية / الشارع الدمياطى / حبس مالك محطة وقود المطار بدمياط وعامل بتهمتي القتل الخطأ والإهمال

حبس مالك محطة وقود المطار بدمياط وعامل بتهمتي القتل الخطأ والإهمال

قررت نيابة دمياط الجديدة برئاسة محمد حمدي وكيل النائب العام، حبس مالك بنزينة وعامل بالمحطة 4 أيام على ذمة التحقيق.
وتم توجيه تهم الإهمال والقتل الخطأ وإدارة محطة دون ترخيص تسببت في مقتل عامل آخر مسؤول عن تفريع السولار القادم للمحطة ل”م.ع.ح و”ر.ا.م”.
وأضاف: “تسبب العامل المتهم في سقوط قطعة لهب على البنزين أثناء عمله في تندة ما أدى للانفجار والحريق الهائل، الذي تسبب في مصرع عامل وإصابة3”.
يذكر أن حريقا هائلا نشب في محطة بنزين على طريق المطار، وانتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد محمد صبحي الديدمواني، وتم الدفع ب 15 سيارة إطفاء.
وبحسب ما أفاد مصدر طبي فقد أصيب المتولي محمد عبدالعال 35 عاما بحروق من الدرجة الثانية، مجدي عبدالعظيم إسماعيل 43 عاما، وفتحي محمد البلاش 30 عاما، وتم نقلهما لمستشفى الأزهر الجامعي بمدينة دمياط الجديدة والجثة للمدعو أشرف 42 عاما خفير البنزينة وتسبب الحريق في تفحم الجثة تماما ولم تظهر سوى جمجمته.
وأكد الدكتور جمال عبدالناصر وكيل وزارة الصحة بدمياط، إصابة 3 بالحريق الذي نشب في محطة بنزين مدينة دمياط الجديدة وجثة متفحمة، تم العثور عليها عقب إخماد الحريق وهي للمدعو أشرف خفير المحطة وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر سعد المركزي.
وأوضح أن أحدهم مصاب بإصابات طفيفة، وتم إسعافه، فيما نقل الاثنين الآخرين لمستشفى الأزهر الجامعي، موضحا أن حالة المصابين مستقرة.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *