أخبار عاجلة

جولات وحملات في اولى ايام تعيين اللواء إيهاب خيرت مديرا لأمن دمياط (ولكن)

مدير أمن دمياط الجديد: احترام المواطن والحفاظ على الوطن منهجنا

وأضاف خيرت، في تصريح صحفي، صباح اليوم الأحد، أنه يعرف عن أهالي دمياط حب العمل والاجتهاد ورفض الجريمة والمعاملة الحسنة، مشددًا على أن الحفاظ على حقوق الانسان ودعم أمنه هي سياسة الوزارة فضلا عن التضحية والعطاء من أجل رفعة الوطن.

ملفات عديدة ومطالب ملحة يواجهها اللواء إيهاب خيرت

بداية من ملف التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

جرائم الاتجار في المواد المخدرة المنتشرة في ربوع المحافظة.

الإشغالات وتنظيم المرور “من جديد”

رصيف آمن وأماكن لعبور المشاة بعد احتلالها من قبل أصحاب المقاهي والكافتيريات في معظم الشوارع والميادين،

الكثير من المعاناة يجدها الأهالي في إدارة مرور دمياط، مضيفًا: “نطالب بتطبيق نظام الشباك الواحد بما في ذلك من الحصول على براءة الذمة والمخالفات”.

وقال إنه من المهم أن يعمل مدير الأمن الجديد على الحد من انتشار الجريمة في المحافظة في ظل غياب الوازع الديني والرقابة خصوصًا مع انتشار جرائم السرقة في الآونة الأخيرة، وبعد إلقاء القبض على عصابات الاتجار في الدراجات النارية والسيارات المهربة.

وأوضح أن قرية البصارطة تحولت من أفضل مناطق تصنيع الأثاث في الجمهورية إلى مركز للإتجار في المخدرات بسبب الفوضى الأمنية.

فتح الشوارع المغلقة امام الكنائس والمنشات الحكومية

وتنظيم حركة المرور وإعادة فتح الشوارع المغلقة ورفع الإشغالات في الاسواق والشوارع الحيوية وعودة أفراد المرور الليلي في الحارات.

تخصيص أرقام للشكاوى والتجاوزات، فضلاً عن المرور الميداني الدوري للتعرف على أحوال المحافظة على أرض الواقع، وفتح الشوارع المغلقة .

حماية بحيرة المنزلة

من التعديات ومن انتشار طرق الصيد عن طريق الصعق بالكهرباء، وكذلك الصيد بحرفة الجر التي تجرف ما يقابلها من أسماك صغيرة بعضها لا يتعدى وزنها الجرام الواحد، وذلك في ظل غياب شرطة المسطحات المائية في بحيرة المنزلة

وطالب بالقبض على أي مجرم في حق المجتمع وفي حق الثروة السمكية، لافتًا إلى أن هؤلاء يحملون الأسلحة ويعتدون على البحيرة ولا شك أن هذه الطرق المتبعة في الصيد تهدد المنزلة بالفناء من أجل تقديم الأسماك الصغيرة كعلف لملاك المزارع أو لمربي الدواجن وبأسعار مرتفعة.

الخروج عن الشرعية “ممنوع”

واستهل اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط، أولى جولاته الميدانية المفاجئة على الخدمات الأمنية المعينة، اليوم الإثنين، ببعض المنشآت الهامة والشرطية، ودور العبادة المسيحية والكنائس.

وأكد مدير الأمن، خلال جولته على القوات، بضرورة أن تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة، ومواجهة أى خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد، والتصدي لكل أنواع الخروج عن القانون، موجهًا تعليماته بحسن معاملة المواطنين على أكمل وجه.

وقال إنه يأمل في أن يحقق الأمن والأمان في كافة ربوع المحافظة، والتعاون الجاد مع الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على المواطنين واحترامهم، لافتًا إلى أنه يسعد بتواجده بين أهالي المحافظة.

وأضاف خيرت أنه يعرف عن أهالي دمياط حب العمل والاجتهاد ورفض الجريمة والمعاملة الحسنة، مشددًا على أن الحفاظ على حقوق الإنسان ودعم أمنه هي سياسة الوزارة فضلاً عن التضحية والعطاء من أجل رفعة الوطن.

صور لحملات المرافق والاشغالات

أخبار مرتبطة :

أخبار عاجلة / توفت اليوم عبير شلبي اثر قيام شاب متهور بدهسها بسيارته ولا تزال شرطة الانقلاب متقاعسة عن القبض على الجانى رغم معرفة هويته . (كلاكيت محدث )

 

كلاكيت 100 مرة الخطف في دمياط بلد الامن والامان (محدث )

 

#لا_للاخفاء_القسري

#لا_للقتل خارج_إطار_القانون

#العدل_اساس_الحكم

 

Total Page Visits: 181 - Today Page Visits: 2

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً