أخبار عاجلة

“جنايات دمياط” تقضي بإعدام قاتل “عادل الصواف” عقب تصديق المفتي

جنايات دمياط تقضي بإعدام قاتل عادل الصواف عقب تصديق المفتي…مصراوى

 

دمياط – محمد إبراهيم:

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة الجنايات بدمياط، اليوم الأربعاء، بإعدام قاتل رجل الأعمال “عادل الصواف” عقب تصديق المفتي على الحكم في القضية رقم 12377 جنايات قسم ثان دمياط التي شغلت الرأي العام في المحافظة طوال الأشهر الأخيرة.

يأتي ذلك بعدما كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة عن مفاجآت في مقتل رجل الأعمال على يد زوج شقيقته، تزامنًا مع احتفالات أسرة القتيل بصدور الحكم، بذبح عدد من المواشي وتوزيعها على الفقراء.

واستعان المتهم “أحمد. س” 47 عامًا، يعمل في صيدلية، بفريق دفاع يتكون من 31 محامين لكنهم جميعًا قرروا الانسحاب من القضية، بعد الإطلاع على تحقيقات النيابة الأخيرة، وفجرت زوجة الجاني وشقيقة المجني عليه مفاجأة من العيار الثقيل إذ اعترفت أن النقاب المستخدم في الجريمة من متعلقاتها الشخصية.

وأوضحت زوجة المتهم أن خلافات مادية كانت بين الجاني والمجني عليه بسبب الميراث الخاص بها، لافتة إلى أن هذه المشكلات امتدت لحوالي 4 أعوام على الرغم من محاولات الصلح المستمرة، وأعربت عن حزنها بسبب مقتل شقيقها مضيفة “الله يرحمه كان من أطيب خلق الله، وزوجي اعترف بالقتل بعد ما مسكوه”.

كما اعترف شقيق المتهم ويدعى “أشرف. س”، مدرس، أن الجاني طلب منه أن يقوم بتوصيله إلى مخزن بمنطقة الشارع الحربي وهو الذي ضبطت فيه قوات الأمن السلاح المستخدم في الجريمة بعد ذلك، كما أنه كان يحمل حقيبة سوداء أثناء استقلالهما السيارة سويا قبل ارتكاب الجريمة وهي الحقيبة المضبوطة بمسرح الجريمة وكانت تضم أقنعة ومادة مخدرة وعدد من السلاسل الحديدية.

ويحمل القاتل الجنسية الإسبانية وتعهدت السفارة بالقاهرة، في وقت سابق، بتوفير محام له على نفقتها، وشهدت جلسات المحاكمة التي انعقدت في مارس الماضي حضور مندوب من السفارة الإسبانية.

المصدر: “جنايات دمياط” تقضي بإعدام قاتل “عادل الصواف” عقب تصديق المف…مصراوى

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً