أخبار عاجلة

توك شو ضد الانقلاب: مرتبات الوزراء الغلابة وفضيحة “أسبوع الجذور”!

توك شو ضد الانقلاب: مرتبات الوزراء الغلابة وفضيحة “أسبوع الجذور”!

تستعرض “بوابة الحرية والعدالة” في نشرتها اليوم الأربعاء، أهم وأبرز محتويات برامج “التوك شو” التي أذاعتها الفضائيات الرافضة للانقلاب مساء الثلاثاء.

البداية من تليفزيون “وطن” حيث ناقش إبراهيم الطاهر، الصحفي المتخصص في الشأن الاقتصادي، تاريخ البنوك الإسلامية.

وتناولت الإعلامية دينا زكريا مقطع فيديو متداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي لمدرس يرقص على أغاني داخل المدرسة!

وعلقت “زكريا” خلال برنامجها” أهلا بكم” بأن هذا ما وصل إليه حال المعلم فى مصر بسبب حكم العسكر.ثم أردفت: كيف سيربى هذا المدرس النشء بعد ذلك.

فلوسنا للوزراء

وفي قناة” مكملين” سخر الإعلامى محمد ناصر من زيادة أجور الوزراء والدبلوماسيين، مرددا: عرفت بعد ما هتصبح على مصر بجنيه، الفلوس هتروح فين؟

وأجاب بنفسه قائلا: طبعا للوزراء وأصحاب الباسبورتات الحمراء والزرقاء ويقصد” السفراء والدبلوماسيين”.

كيماوي سوريا

وفيما يخص لجنة التحقيق الدولية المعنية بالكشف عن جرائم بشار الأسد حول استخدام السلاح الكيماوى، كشف وائل الخالدي المحلل والناشط السورى، على قناة مكملين، أنه تم الاعتراف بالفعل باستخدام الكيماوي في سوريا ولكن الأمر فيه مماطلة من بعض الدول.

أسبوع الجذور

وإلى قناة “الشرق” حيث كشف الإعلامى عماد البحيرى مقدم برنامج” باختصار” أن السيسى أقر ما أطلق عليه “أسبوع الجذور” والذي سينطلق في 30 أبريل الجاري، وبحضور السيسي، ونظيريه اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس، والقبرصي نيكوس أناستاسيادس، ويهدف إلى إعادة أجداد اليونانيين والقبارصة للإقامة في مصر مرة أخرى!

وما زلنا مع” الشرق” حيث حيا الإعلامى والحقوقى هيثم أبو خليل الشعب الفلسطين مبناسبة الذكرى 44 ليوم الأسير الفلسطيني، مشيدًا بمسيرات “حق العودة” وصمود الفلسطينيين في وجه الصهاينة وأعوانهم.

عدوان على ليبيا

ونذهب إلى قناة “التناصح” الليبية؛ حيث دارت حلقة برنامج “حوار المساء” حول درنة ومخاطر الاجتياح المصري.

وكشف الإعلامي محمد الخلاب أن مصادر كشفت مشاركة قوة خاصة للجيش المصري ضمن العملية العسكرية التي تقوم بها مليشيات ما يعرف بالكرامة لاجتياح مدينة درنة وأشارت المصادر إلى أن الطيران المصري سينفذ ضربات عدة داخل درنة.

 

 

 

 

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً