#تربينا معكم ( ثورة كطوفان نوح ).

#تربينامعكم
ثورة كطوفان نوح .
.
قادمة لا محالة إن شاء الله وإن ظن البعض أن الأمر استتب لهم وإن غدا لناظره قريب .

.
الثورة الحقيقية التى تضم غالب المصريين الذين يحترقون الآن بلهيب الاسعار وفقد الأحباب وبلطجة الشرطة وفساد المؤسسات وانهيار الصحة والتعليم والاقتصاد وفساد دنيا المصريين وآخرتهم والعمالة الفاجرة التى لم تعد تحاول حتى ان تتوارى .
.
الثورة الحقيقية التى ليس فيها إبراهيم عيسى ونوارة نجم ومصطفى بكرى ومحمد أبوحامد ومظهر شاهين وحمادة المسحول . وإنما فيها الثوار الحقيقيون من عموم الناس وفقرائهم ومحتاجيهم ونخبتهم الشريفة .
.
ثورة لا تقودها أحزاب كرتونية وحركات وهمية مؤقتة أو شخصيات مخابراتية ولا يتصدى الناس للخارجين فيها أو يلومونهم وإنما يخرج فيها الصغير والكبير أكثر مما حدث فى يناير عشرات المرات .
.
ثورة لا تبدأ بموعد وتنتهى بموعد وانما تبدأ دون موعد بمجرد قشة أخيرة تقصم ظهر البعير وجفاف الأوضاع حتى تستجيب لعود ثقاب واحد يشعلها .
تبدأ ولا تنتهى الا أن ينتهى كل الفساد وكل الفاشلين وكل القتلة وكل الدولة العميقة هذه المرة .
.
ثورة لا تنتهى بكنس الورق وأكياس الزبالة من زبالة الناس وإنما تنتهى بكنس مصر كلها ومؤسساتها وهيئاتها من كل الناس الزبالة .
ثورة لا تقوم فى ذكرى ثورة وانما ثورة تكون هى نفسها ذكرى انتصار لمئات السنين
.
ثورة يتنادى فيها الصعيدى وابن اخوه البورسعيدى والشرقاوى والسيناوى لا ليعطوا التفويض لأحد بمحاربة ما هو محتمل وإنما ليحاربوا بأنفسهم ما أصبح حقيقة رأوها بأعينهم وعايشوها واكتووا بها من الظلم والقتل والفشل والجوع وقطع الارزاق .
.
ثورة لا تنتظر دعوة من أحد ولا تحمل أحدا فوق الاكتاف وانما يخرج فيها الناس دون دعوة ويحملون الفاسدين والمجرمين فقط ليلقوا بهم من تحت الاقدام
.
ثورة كطوفان نوح تغرق الجميع . تنتهى بسفينة كسفينة نوح لا يركب فيها إلا من يستحق . ويتنحى عنها كل من ليس من أهلها ومن هو عمل غير صالح وان ادعى زورا أنه ابنها .
.
ثورة تحمى رئيسها وخياراتها ولا تنتظر من أحد أن يحميها ولا أن يحكم لها أو عليها .
.
ثورة تنتصر إن شاء الله حتى وإن غاب قادتها كما انتصر قوم أصحاب الكهف حين انتصروا والقادة غائبون نائمون ولكن كانت الثورة مستمرة وأفراز القيادات مستمر والتضحيات مستمرة حتى تم الإنتصار .
…………………….. تربينا معكم .
#ثوره_الغضب_25
#٢٥_يناير
#ثوره_يناير_تجمعنا
#25يناير
#25Jan
#الشعب_يريد_إسقاط_النظام

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً