أخبار عاجلة

تدهور الحالة الامنية بمصر تشرعن لشريعة الغاب

الانفلات الامني ظاهرة العصر ,لا امن ولا أمان للشعب المصري والطبقة الفقيرة الكادحة , الامن  فقط للسلطات الانقلابية .

انتشرت في الاونة الاخيرة منذ الانقلاب العسكري ,السرقات والخطف والمخدرات والاغتصاب والتحرش وغلاء الاسعار المبالغ فيه والغش والنصب والتلوث والتسمم , فلا مياه نظيفة ولا غذاء صالح بعيد عن المسرطنات ولا توفر للدواء ولا وجود للمسكن الصحي لا راحة نفسية ولا اطمئنان , ترويع للامنين ,سادت شريعه الغاب , من يتكلم وينصح يتهم بالخيانة , الناس تسمع وترى ولا تتكلم ولا تنطق والدائرة تضيق شيئا فشيئا ,حتى يموت الفرد اما بفقده للامن الغذائي او الامن النفسي او الامن الاقتصادي او الامن التعليمي او الامن الاجتماعي او الامن المالي …. الخ الخلاصة العيشة ضنك

قال تعالى :((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))[طه:124-126

ينشغل الامن الانقلابي الان في محاربة دين الله وكل ما هو اسلامي ومطاردة الدعاه الى  الله بالسجن والاعتقال والتشريد  وهذا ليس بغريب على احد فهذا ديدن العسكر منذ اكثر من 60 عام فالملتزم وحافظ القران يعفى من دخول الجيش , اما الشرطة لا تقبل من كان له قريب  ملتزما في درجة القرابة الرابعة . ويسالون من واسطته ربنا يروح لامه . وعلى هذا المنوال في النيابة والقضاء  فلا عدل ولا عدالة الا بالواسطة والمال , شريعة الغاب هي التي تسود في هذا المجتمع الذي اصبح شبه دولة . فلا عدل ولا عدالة ولا أمن ولا أمان بلد الظلم والظلمات بلد الجباية وتلفيق التهم لمن خالف هوى الانقلاب والانقلابيين .

وقال تعالى :((الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُم بِظُلْمٍ أُولَٰئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُم مُّهْتَدُونَ)) (82)

بالفيديو عصابة مسلحة تقوم بسرقة محل الدياسطي بفارسكور بضاعه بحوالي 200 ألف جنية في غياب امني تام وانشغال الامن بمحاصرة اهالي قرية البصارطة الاحرار لليوم العاشر لاخماد صوت الحق والقوة والحرية .

تعليق خلف بيومي على سبب تدهور الحالة الأمنية في مصرصوت

 

 

 بالصور … أبرز الإنتهاكات بحق أهالي قرية البصارطة بدمياط .

بعد حرق منزله واعتقال زوجته ,امن الانقلاب يقتله خارج إطار القانون .

أخر رسالة … بالفيديو للشهيد الشيخ محمد بلبولة الذي إغتالته وقامت بتصفيته داخلية الانقلاب.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً