أخبار عاجلة

تتطالب مؤسسة عدالة لحقوق الإنسان بالإفراج الصحي عن الطالب ” أحمد مسعود بدوي” لتدهور حالته

#انتهاكات_داخل_السجون
إصابة الشاب” أحمد مسعود بدوي “ بشلل نصفي نتيجة الإهمال الطبي داخل محبسه بسجن جمصة “شديد الحراسة”

فوجئت أسرة الطالب/ أحمد مسعود بدوي، 19 عاما، من قرية البصارطة بمحافظة دمياط أثناء زيارته في سجن جمصة” شديد الحراسة”، اليوم الخميس 16 مارس/آزار 2017، بسجن جمصه شديد الحراسة، بخروجه ” على كرسي متحرك ” بالسؤال تبين ان المعتقل قد اصيب بشلل نصفي في الجانب الأيمن من جسده وذلك نتيجة للإهمال الطبي المتعمد عليه من قبل إدارة السجن والتعنت في علاجه رغم حالته الصحية السيئة.
وكان أهالي المعتقل منذ فتره بعيدة قد طالبو إدارة السجن بضرورة علاج/ احمد والذي قد ظهرت عليه علامات المرض منذ فترة اختفائه قسريا في بدايه اعتقاله، حيث ذكرت الأسرة، ان “أحمد” قد تعرض للصعق بالكهرباء في اماكن حساسه من جسده، يذكر أن “أحمد” لديه 4 من الأخوة كلهم معتقلين بالسجون المصرية
وهم:
– عبدالله مسعود بدوي
– مصعب مسعود بدوي
– صلاح مسعود بدوي
– محمد مسعود بدوي
من جانبها تتطالب مؤسسة عدالة لحقوق الإنسان بالإفراج الصحي عن الطالب ” أحمد مسعود بدوي” لتمكنه من العلاج وتوفير الرعاية الصحية له.
#مؤسسة_عدالة_لحقوق_الإنسان

وحتى الان الحالة من سيئ الى أسوء ولا مجيب هذا ما جاء على لسان اسرته بعد الزيارة المقرره له اليوم الخميس 23 مارس 2017 بسجن جمصة .

تطالب الاسرة جميع الجهات المعنيه بالاطلاع بمسئوليتها والافراج الصحي عن احمد مسعود لانقاذ حياته من موت محقق لعدم توفير الرعاية الصحية والأدوية اللازمة .

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً