أخبار عاجلة

انتشار سرقة المواشي بقرى فارسكوربالتزامن مع هجوم ميليشيات الأمن على بيوت الشرفاء

شهدت قرى فارسكور سرقة منظمة للمواشي كان آخرها بقرية شرباص أمس حيث تم سرقة حظيرة بالكامل وذلك أثناء حملة لميليشيات الأمن على بيوت الأحرار بالمحافظة .

ولدى ذهاب الأهالي لطلب حمايتهم وممتلكاتهم والبحث عن اللصوص والقبض عليهم واسترداد المسروقات وهو من صميم عمل الشرطة كان الرد من قيادات ميليشيات الإنقلاب “باتوا جمب بهايمكوا “.

ويتساءل الأهالي لماذا كل هذه القوات والعربات إذا لم تكن لحمايتنا ومطاردة اللصوص والقبض عليهم ؟ وما الذي تستفيده البلد من القبض على الأساتذة والأطباء والشرفاء في حين يمرح اللصوص داخل البلد ؟.

ويتناقل الأهالي  منذ فترة معلومات بوجود تنسيق بين قيادات من داخل ميليشيات الإنقلاب ولصوص السرقات الكبيرة خاصة سرقات المواشي والسيارات والدراجات النارية والاحتفاظ بها في أماكن معلومة لقيادات الشرطة وأن هذه الأماكن محاطه بالأضواء الكاشفة والمسلحين وتحت علم وبصر ميليشيات الانقلاب .

وكانت دمياط قد شهدت في الفترة الأخيرة انتشار عصابات منظمة لخطف الأطفال وأخرى لسرقة حقائب السيدات وأخرى لسرقة السيارات والدراجات النارية في الوقت الذي تركز فيه ميليشيات الانقلاب على ملاحقة المعارضي السياسيين وتترك البلد نهبا للمجرمين واللصوص .

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً