أخبار عاجلة

السيسي يُضرب في المنيا ويرد في ليبيا والسبب !! في مفاجأة من العيار الثقيل تكشف عن النوايا الغادرة لقائد الإنقلاب

السيسي يُضرب في المنيا ويرد في ليبيا والسبب !!

في مفاجأة من العيار الثقيل تكشف عن النوايا الغادرة لقائد الإنقلاب العسكري وتثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنه علي علم بما حدث في المنيا اليوم بل ومن الممكن أن يكون هو المدبر له فقد شنّت مقاتلات مصرية، مساء اليوم الجمعة، عدداً من الغارات الجوية على مواقع تابعة لمجلس شورى مدينة درنة شرق ليبيا، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، وأضرار مادية.

وقال مصدر مقرب من مجلس شورى المدينة إن القصف “طاول مدرسة بحي الجبيلة، ومعسكراً في منطقة بومسافر، وتمركزاً تابعاً للمجلس وسط البلاد، بالإضافة لمواقع في طرف المدينة الجنوبي”.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن القصف “أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين والمقاتلين، لم يتم حصرهم حتى الآن، بالإضافة إلى أضرار مادية بليغة”.

وأوضح أن القصف الجوي “استهدف بشكل مركز تمركزاتنا جنوب المدينة، والتي تعد خط الدفاع الأول ضد قوات حفتر، والتي تحاصر المدينة منذ أكثر من سنة”، لافتاً إلى أن القصف يمهّد لاحتلال “حفتر” المدينة.

وقد أعلن «عبدالفتاح السيسي»، مساء اليوم الجمعة، أنه تم توجيه ضربة إلى ما أسماها «معسكرات تدريب انطلقت منها هجمات إرهابية بحسب زعمة »

جاء ذلك في كلمة متلفزة للتعقيب على الهجوم الذي استهدف حافلتين وشاحنة كانت تقل مجموعة من المسيحيين الأقباط كانوا في محافظة المنيا متوجهين إلى دير في جنوب مصر، اليوم الجمعة؛ ما أسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة 25 آخرين بجروح.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً