التحالف يدعو لأسبوع غاضب بعنوان ” مصر مش للبيع “

لم يكتف المنقلب عبد الفتاح السيسي ببيع تيران وصنافير..
ولم يكتف بتركيع الجنيه أمام الدولار تلبية لأحد شروط صندوق النقد..
ولم يكتف بالنصب على المصريين في مشروعاته الوهمية مثل تفريعة قناة السويس والعاصمة الجديدة والمليون وحدة سكنية الخ بل تريد حكومته الفاشلة ان تبيع الجنسية المصرية لمن يدفع، وكأن مصر رخصت وهانت إلى هذا الحد في عهد الانقلاب لدرجة أن تباع أرضها وجنسيتها لمن يدفع، وتخوض مفاوضات مع صندوق النقد الدولي من إجل إذلال حاضر ومستقبل المصريين باقتراض مرفوض جملة وتفصيلا.
إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إذ يحمل السيسي وباقي عصابة الانقلاب هذا الانهيار الاقتصادي وغلاء الاسعار وسحق الفقراء والخراب الذي استشرى في كل مناحي الحياة، فإنه يدعو جماهير مصر لعدم الاستسلام والصمت أكثر من ذلك، على بيع مصر وإفقار شعبها، وتحميل الأجيال الحالية والقادمة فاتورة الاقتراض وذلك ضمن أسبوع غاضب جديد بعنوان ” مصر مش للبيع “، ضمن الموجة الثورية ارحل.
لا وقت لنضيعه في اختلافات، ولا يمكن القبول بمبادرات تشرعن لباطل، وتقصي مكونات المجتمع المصري، فطريق الإرادة الشعبية وإرادة ثورة يناير المجيدة معروفة خطواته معلومة أهدافه، وإننا ندعو الجميع لشراكة وطنية ثورية جامعة لا تستنثي أحدا، فهذا هو السبيل لإنقاذ مصر وارادة شعبها ومقدراته.
لا يمكن القبول بانقلاب عسكري مازال يورط مصر اقتصاديا ويهدد أمنها القومي بقروض وفشل ذريع في السياحة والاستثمار، فضلا عن جره الدول العربية لسيناريو التطبيع، في ظل دور مشبوه ومريب لاجهزته في ليبيا واليمن وسوريا.
ندعو الضمير الانساني وكل قوي التحرر بالعالم لبدء إحياء ذكري مذبحة رابعة والنهضة، فلم ولن نفرط في دماء الشهداء وكل قاتل سيحاسب لا مفر طال الوقت أم قصر.
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الموجة الثورية- ارحل
القاهرة 4-8-2016