أخبار عاجلة

التحالف يدعو لأسبوع “توحدوا” ضمن الموجة الثورية “ارحل”

التحالف يدعو لأسبوع “توحدوا” ضمن الموجة الثورية “ارحل”

تعيش مصر تحت قمع نظام انقلابي فشل بكل المقاييس وأضاع هيبة الوطن وكرامة الموطن، وبات رحيل السيسي الفاشل مسألة وقت يجب أن يدركها الجميع، فالانتفاضة الشعبية ستأتي لتضع الأمور في نصابها الحقيقي، وتنهي عهد القمع والظلم والفقر والغلاء بلا رجعة، وتعيد الجيش لدوره الوطني بعيدا عن الحكم.

وإذ يثمن التحالف كافة الجهود المناهضة للانقلاب العسكري، ويدعم أي حراك يوحد الشعب المصري على مبادئ ثورة 25 يناير، فإنه يدعو جماهير الشعب المصري الحرة الأبية لمواصلة حراكها الثوري المتواصل، في انطلاقة أسبوع جديد، تحت عنوان “توحدوا”، ضمن الموجة الثورية “ارحل” الرافضة لبقاء السيسي وفشله الذريع الذي يتجرع منه المصريون كل هوان وضياع وإفلاس.

ويؤكد التحالف أن مباديء ثورة 25 يناير، كانت ولا تزال وستظل هي المظلة التي تجمع كل أطياف الشعب المصري، وفئاته المختلفة، وفصائله السياسية، على اختلاف توجهاتها الحزبية والفكرية، بعد أن بدا واضحا على مدار السنوات الخمس الماضية، أن عدو الثورة واحد، وأنه لا بديل عن الاصطفاف الشعبي والسياسي، في مواجهة هذا العدو.

ستظل يناير ومبادئها، نذير بزوال هذه السلطة الغاشمة، وراية يلتف حولها كل الجهود الثورية، وتتلاشي تحتها أي خلافات سياسية، وقاطرة تقود مصر بتياراتها الحرة، نحو الوصول إلي مشروع وطنى جامع، يتضمن خطوات وآليات لتحقيق حلم وطموحات كل المصريين.

نعم، ستظل موجات يناير الثورية متواصلة، لإسقاط نظام انقلابي قمع الحريات والحقوق الفردية والجماعية، وكبل الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، ولفق القضايا بحق رموز النضال السلمي، وآخرهم وزير التنمية المحلية، محمد علي بشر، وهذا يحتاج منا جميعا بذل المزيد لمواصلة تلك الموجات الثورية التي تتبني قضايا الحريات وحقوق العمال ، والمرأة، والفقراء، والمعتقلين، والمظلومين، ورفض بيع تيران وصنافير.

يا جماهير مصر الحرة الأبية، اتحدوا، وكونوا يدا واحدة، والتفوا حول مباديء ثورتكم، وواصلوا نضالكم وكفاحكم في كل ميادين الثورة، بمختلف محافظات الجمهورية، وارفضوا الظلم، والغلاء، واخرجوا لإنقاذ وطنكم، ومستقبل أبنائكم، واستلهموا روح ثورتكم من جديد، وتعلموا الدرس، واحذروا المساومات، ولا ترضخوا لقرارات الإفقار أو التفريط في تراب الوطن.

انطلقوا في كل مكان، وكثفوا حملات التوعية، والحشد
وسيعلم الذين ظلموا أين منقلب ينقلبون
حفظ الله الإرادة الشعبية وكرامة الوطن
الله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

#يناير_بداية_الغضب
#توحدوا
#ايد_واحدة
#الثورة_مستمرة
#تيران_وصنافير_مصرية
#ارحل

Total Page Visits: 15 - Today Page Visits: 1

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً