أخبار عاجلة

التحالف يدعو لأسبوع ” الحرية حق” ويدين التنكيل بالرئيس مرسي وأسرته

#نافذة_دمياط |التحالف يدعو لأسبوع ” الحرية حق” ويدين التنكيل بالرئيس مرسي وأسرته:
كل يوم نكسة للحقوق في عهد الانقلاب العسكري، تارة بقانون باطل واعتقال الحقوقيين، وتارة أخرى باستباحة أرواح الرافضين للسيسي القاتل، وتلفيق تهم لبعضهم الآخر، وسط سجون تعج بالمختفين قسريا ومنها سجن العزولي، فضلا عن آلاف المعتقلين الذين يفتقدون العدالة.
ومن لم ينتهك حقه الإنساني في السجون ويغدر بحياته كشباب مصر الحر في عهد السيسي المجرم ، فهناك الفقر والفشل الاقتصادي يذيق أغلب المصريين معاناة غير مسبوقة.
والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إذ يدين بشدة قتل ثلاثة من خيرة شباب مصر على يد عصابة الانقلاب العسكري بعد اختطافهم قسريا، فإنه يدعو لأسبوع جديد من التظاهرات تنطلق الجمعة تحت عنوان “الحرية حق”، ضمن الموجة الثورية ارحل، تذكيرا للعالم بما يحدث من انتهاكات وجرائم يرتكبها الانقلاب العسكري ، ودعوة لكل المهتمين بتبني قضايا المعتقلين والمختفين قسريا والفقراء والعمال ومواجهة جرائم التصفية الجسدية بحق رافضي الانقلاب.
كما يدين التحالف اعتقال نجل الرئيس محمد مرسي، ومحاميه، ويوجه التحية لصمود الرئيس وأسرته في وجه عصابة الانقلاب العسكري، رغم التنكيل والإهانات التي تتعمد عصابة الانقلاب توجيهها لأسرة الرئيس مرسي في محاوله بائسة للنيل من صمودهم وثباتهم.
إن المستقبل لمصر والمصريين طالما تداركوا الوضع الحالى لينقذوا أنفسهم ووطنهم من عصابة اللصوص التى اغتصبت الحكم بقوة السلاح، وفى هذا الصدد يؤكد التحالف أنه يمد يديه ويدعم كل دعوات الاصطفاف الشعبي والسياسي، فمصر بحاجة لوحدة تزيح الظلم والفقر المنتشر.
انطلقوا في كل مكان، وكثفوا حملات التوعية، والحشد، “وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ”
حفظ الله الإرادة الشعبية وكرامة الوطن
الله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
#رئيسي_مرسي
#مفيش_حقوق_ولا_حريات_في_مصر
#يناير_بداية_الغضب
#توحدوا
#ايد_واحدة
#الثورة_مستمرة
#تيران_وصنافير_مصرية

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً