أخبار عاجلة

التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لأسبوع “مصر كبيرة عليك”

#نافذة_دمياط “مصر كبيرة عليك”

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن فشل السيسي في حماية المصريين في سيناء، يجب ألا يسكت عنه تحت لافتة محاربة الإرهاب،
كما جدد التحالف الوطني تحذيره من أن الفشل الاقتصادي يتجه بالبلاد لإفلاس وشيك،
نص البيان

‎التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لأسبوع “مصر كبيرة عليك”

كما رحل المخلوع مبارك رغم أنفه، بإرادة الله ثم إرادة المصريين في ثورة يناير، سيرحل السيسي الذي استولى على السلطة بانقلاب مدعيا كذبا انه سيحقق رخاء، فأفقر المصريين وجعل الوطن في خسارة اقتصادية وسياسية واجتماعية وكروية، ورغما عنه ستنتصر في النهاية ارادة الشعب وستسترد حقوق كل مظلوم وفقير ومهدر كرامته.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إذ يؤكد أن فشل السيسي في حماية المصريين عسكريين كانوا أو مدنيين في سيناء، يجب ألا يقبل تحت لافتة محاربة الإرهاب، فإنه يدعو لاحترام القبائل السيناوية وحقوق أبنائها، ‎فسيناء أرض مصرية مرفوض أن تقع تحت وصاية العنف أو الكيان الصهيوني ومحاولاته الحثيتة لفرض ذلك.

‎وفي هذا الصدد يدعو التحالف الوطني وفي ظل ذكرى الاحتفاء برحيل مبارك، لأسبوع ثوري جديد بعنوان”مصر كبيرة عليك” ضمن الموجة الثورية “ارحل”، إصرارا منا على استمرار الحراك الرافض لبقاء الانقلاب الذي يدمر الوطن شر تدمير ويتحجج كل مرة بأهل الشر، وهو الشر نفسه الذي يجب أن يزاح لا محالة.

‎ويجدد التحالف الوطني تحذيره من أن الفشل الاقتصادي الذريع يتجه بالبلاد لإفلاس وشيك ، وهذه ليس شائعات تردد، ولكنها حقائق تعرضها المؤسسات الاقتصادية الدولية مرارا، لكن بلا محاولات جادة لوقف النزيف الذي سيستمر طالما استمر الاقتراض وحالة الفراغ السياسي ونهب خيرات الوطن وبيع أراضيه وثرواته.

‎إن التحالف الوطني يدعو كل القوى الحرة التي استمدت من ثورة يناير حريتها وكرامة شعبها الكريم، أن تعمل على التجمع تحت راية وطنية حقيقية بلا تكرار للاخطاء فالواقع المصري شديد الخطورة ويحتاج للتوحد ضد نظام فاشي يدمر الوطن والشعب.

‎الله أكبر والنصر للثورة
‎التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الخميس 2017/2/9

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً