أخبار عاجلة

الإنقلاب يواجه غضب الشعب المصري بالفتنة الطائفية ومخاوف من ارتكابه لمجازر بحق الأهالي والمواطنين

نشر موقع الوطن الإنقلابي خبرا أثار مخاوف الكثير من المتابعين للشأن المصري والمتابعين لحالة الغضب والإحتقان بالشارع التي تتزايد وتيرتها هذه الأيام.

الظاهر من الخبر أنه دعوة لنزول مليون عامل نظافة للشارع في القاهرة والجيزة والقليوبية يوم الجمعة القادم11/11  الذي حدده الكثير من المصريين المطحونين للنزول إلى الشارع رفضا لحكم العسكر .

وهو ما دفع البعض إلى التساؤل كيف يمكن جمع هذا العدد من عاملي النظافة بهذه السهولة وأين هم طوال السنوات الماضية ولماذا تركوا الشوارع تملؤها القمامة حتى أصبحت سمة مميزة لها .

وأضاف بعض المحللين تنبيها غاية  في الخطورة وهو “أن النظام انتقل من حالة المواجهة العلنية مع الشعب الغاضب في الشوارع إلى شحن جنوده هذه المرة في صورة عمال نظافة يعتدون على المصريين الغاضبين في الشوارع بصورة مهينة ولكن هذه المرة تأتي بعيدا عن العسكر وجنودهم “.

ويظهر في ثنايا الخبر اسم أحد الدعاة لهذا اليوم “المقدس” نقيب جامعي القمامة وعلى ما يبدو فإن العسكر بدؤا في اللعب على وتر الطائفية وإثارة الفتنة الطائفية ليحرقوا ما تبقى من وطن نهبته عصابة العسكر ليبقوا هم.

كما حذر بعض الخبراء من استهداف النظام لمصريين سينزلون للشوارع للمشاركه في النظافة والتشجير  حتى يبدوا أن هناك انفلات أمني بمصر ،ويظهر معارضي النظام كمسلحين  .

 

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً