أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عاجلة / “الإخوان” تهنئ الأمة الإسلامية بالعيد الهجري الجديد 1441

“الإخوان” تهنئ الأمة الإسلامية بالعيد الهجري الجديد 1441

هنأت جماعة الإخوان المسلمين الأمة الإسلامية بالعيد الهجري الجديد 1441، سائلة المولى عز وجل أن يبلغنا مع مطلع شمس هذا العام سبيل الطاعة والهدى والرشاد، وأن يمنَّ علينا جميعًا بالمغفرة والرحمة والصبر على المكاره، والثقة بما عنده من فوز وجنات.

وقالت الجماعة في بيان لها، “إن هذا العام الجديد ليهلّ علينا وأمتنا تمر بمرحلة حرجة من مراحل التدافع بين الحق والباطل، فلنجتهد إذن جميعًا، ولنشمر عن سواعد العمل والبذل، ولنُرِ الله تعالى من أنفسنا خيرًا، ولنجتهد في كل أبواب الخير والفلاح”.

وتابع البيان:” لنملأ منذ اليوم بالأمل قلوبنا، ولنفارق اليأس والإحباط والقعود مفارقة تامة، ولنتخذ من مواقيتنا الإسلامية بدايات جديدة لنا في الحياة، مشرقة باليقين في وعد الله تعالى، وفي اليسرين اللذين لا يغلبهما عسر أبدا”.

نص البيان:

كل عام وأمتنا الإسلامية في كل أرجاء الأرض بخير ويمن وبركات؛ في مستهلّ عامها الهجري الجديد، ونسأل الله تعالى أن يبلغنا مع مطلع شمس هذا العام سبيل الطاعة والهدى والرشاد، وأن يمنَّ علينا جميعًا بالمغفرة والرحمة والصبر على المكاره، والثقة بما عنده من فوز وجنات..

إن هذا العام الجديد ليهلّ علينا وأمتنا تمر بمرحلة حرجة من مراحل التدافع بين الحق والباطل، فلنجتهد إذن جميعًا، ولنشمر عن سواعد العمل والبذل، ولنُرِ الله تعالى من أنفسنا خيرًا، ولنجتهد في كل أبواب الخير والفلاح.

لنملأ منذ اليوم بالأمل قلوبنا، ولنفارق اليأس والإحباط والقعود مفارقة تامة، ولنتخذ من مواقيتنا الإسلامية بدايات جديدة لنا في الحياة، مشرقة باليقين في وعد الله تعالى، وفي اليسرين اللذين لا يغلبهما عسر أبدا..

كل عام وأسر الشهداء والمعتقلين والمطاردين في أجر واحتساب، ورحم الله رئيسنا الشهيد الدكتور محمد مرسي، وبلغنا وإياكم معه جنات النعيم..

الإخوان المسلمون

1 محرم 1441 هـ  الموافق 31 أغسطس 2019 م

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *