احبابنا موظفين دمياط كيف تاخذ اجازة مع مدير متعنت ؟

لوحظ تعنت بعض القيادات بالمؤسسات الحكومية والتى لا تحمل صفة المرافق الحيوية ومنع السيدات والرجال المتوفر بحقهم شروط تنفيذ القرار الوزاري من تنفيذه .
ولذلك نتبع الأتي :

١. يتم تقديم طلب موجود في أخر هذا البوست نص الطلب وإقرار القيام بالإجازة الإستثنائية ويقدم مع الطلب المستندات التى تثبت انطباق الشروط عليه .

٢. في حال الرفض يسلم الطلب مرفق به المستندات إلي الوارد والصادر بالارشيف أو المحفوظات وتاخد رقم وختم الجهة على صورة طلب الحصول على الإجازة وهنا تنفذ أو تنفذي الإجازة ولن يطولكم جزاء إداري إن شاء الله …. أحنا في كارثة وجهات التحقيق تراعي ذلك .

٣. طيب امتنعت جهة الإدارة عن استلام الطلب نعمل ايه ؟؟
تتجه إلى أقرب مكتب بريد وترسل خطاب مسجل بعلم الوصول بداخله طلب الإجازة والمستندات موقعه منك وتقوم بتنفيذ الإجازة فورا .

حفظ الله مصر وشعبها ونجانا من كل بلاء

أعرف حقك :

● فالجهة الإدارية التى لا تحمل صفة المرفق الحيوي ملزمة بتنفيذ بنود القرار وغير مقبول إدعاء وقف تنفيذ القرار من باب السلطة التقديرية فهى للبنود الأخري لتنظيم دولاب العمل لمن ليس لهم حق في هذه الإجازة الإستثنائية . راجع نص القرار الوزاري

● منح القرار الوزاري للسلطة المختصة إصدار ما تراه مناسبا من قرارات لازمة لحماية العاملين لديها أو المترددين عليها من أى تداعيات محتمله لفيروس كورونا المستجد ، ولم يطلق القرار العنان لكل من يرغب في أن يعطل القرار ويهدد أمن وصحة المواطنين تعسفياً . راجع المادة الأولى من القرار الوزاري

● نص كتاب الدوري الصادر من محافظ البحيرة بتاريخ ١٧ مارس ٢٠٢٠ على أن :
بالنسبة للفئات المنصوص عليها في المواد الثالثة والرابعة والخامسة من القرار المشار إليه ، يتم تقديم طلب من صاحب الشأن مرفق به المستندات المؤيدة لطلبه ، والإلتزام بالتنفيذ الفوري لتلك الطلبات .

● طلب إجازة إستثنائية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٧١٩ لسنة ٢٠٢٠ ميلادية

السيد الأستاذ – المهندس – اللواء : مدير عام ………….

تحية طيبة وبعد

لقد ورد فى قرار السيد رئيس مجلس الوزراء رقم ( ٧١٩) لسنة ٢٠٢٠ – المادة الرابعة – ما يلى ” تمنح الموظفة الحامل أو التي ترعى طفلا أو أكثر يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية طوال مدة سريان هذا القرار” .
وحيث إننى ممن تنطبق عليه هذه المادة من القرار .

لذا أرجو من سيادتكم الموافقة لى على طلب هذه الاجازة الإستثنائية طوال مدة سريان هذا القرار ، ومرفق طيه صور الشهادات المؤيدة لهذا الطلب .

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام

تاريخ بدء الأجازة – : / ٣ / ٢٠٢٠

مقدمه لسيادتكم

الإسم /
الوظيفة/
التوقيع /

إقرار طالب الإجازة

أقر أنا / بعودتي من الإجازة بمجرد انتهاء سريان القرار الوزاري رقم ٧١٩ لسنة ٢٠٢٠ والذي حصلت بموجبه على الإجازة الإستثنائية أو حين إبلاغي من جهة عملي بالعودة طبقاً للقرارات لمنظمة لذلك .

توقيع طالب الإجازة الرئيس المباشر يعتمد

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً